رسالة لأي مكون من أبناء اليمن

ما من سبيل لتجاوز العدوان بكل أساليبه القذرة والملتويه وعملائه من العرب  والذمم المتحدة ومجلس الدمار وووووووووو

الا سبيل  الاعتماد والمراهنة على الله وحده

ومن ثم الاعتماد على الذات والتسلح بروح العزيمة والإصرار والصمود

يا شعبي العظيم العدوان ليس على مكون دون مكون أخر

فبيت الحوثي والمؤتمري والاصلاحي والبعثي والاشتراكي وووو

كلهن في مرمى صواريخ العدوان

قبل بيتي وبيتك وبيته

هل المنشأة والمصانع والمدارس والمستشفيات

والمطارات والمنافذ البحرية والبرية والطرقات والجسور ووووو ملك لمكون معين؟!!!!!

أم هي ملك لنا جميعا على اختلاف مكوناتنا

 

اذا ارض اليمن ملكنا ولا يحق لا أحد أن يعبث فيها

او يحاول تدميرها  او ينتهك حرماتها

 

ولماذا ننتظر الرد من الذمم المتحدة او مجلس الدمار على اي مجزرة يرتكبها العدوان

 

ها نحن نشارف على اغلاق العام الثالث ونحن في نفس الوتيرة من العدوان بل على العكس العدوان كل يوم وساعة وثانيه يبتكر خطه لأجل الخلاص منا

وبموافقة الذمم المتحدة ومجلس الدمار

 

وكلنا نعلم ذلك

 

وخير دليل ما حصل في  المجزرتين الآخرتين  

في ارحب وفج عطان ماذا فعل مجلس الدمار

والذمم المتحدة.

ماذا فعلوا اصدروا بيان وقالوا حادث عرضي!!!!!!

طيب والمجازر التي ترتكب بشبه يومي بالذات في صعدة وغيرها من المحافظات ما هو رد العدوان !!!!!

غير التصعيد المشين والزيادة في المجازر 

لذلك رسالتي لشعبي العظيم لن يكون الحل الا كما ذكرت سالفا وكذلك بالتعاون والتكاتف

ورفد الجبهات ونبذ المناكفات والمهاترات جانبا فهي لا تخدم في الاول والاخير الا العدو ونوحد صفوفنا

ونقابل تصعيدهم بالتصعيد الاقوى والنصر بإذن الله حليفنا

فالمثل يقول ما يحك ظهرك او جلدك الا ظفرك.

 

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
1 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.