ماذا يريد وفد الرياض بالضبط ؟!!

ذهب إلى الكويت مدعياً أنه الممثل الشرعي للحكومة الشرعية وأنه وحده من يحق له تمثيل الشعب اليمني لما يحظى بحسبه من دعمٍ إقليمي ودوليٍ واسع !!

 

حسناً .. لنفترض جدلاً صحة وواقعية ما يقول، فهل رأى أحدٌ على مر التاريخ وفد حكومةٍ يفترض أنه ذهب للبحث عن مخرج لشعبه وإيجاد حلول لمشكلة وطنه، فيهدد ويلوح بين الفينة والأخرى بإستئناف  وإستمرار العدوان على شعبه ؟! إلا إذا كان لديهم بصراحة شعبٌ ووطنٌ آخر يفاوضون عنه وينشدون له السلام والأمن لا يعلمه أحدٌ إلا هم !!

 

وهل مر على التاريخ أن وفد حكومةٍ يُبرر عدواناً و إحتلالاً أجنبياً على شعبه، بل و يصر على مصادرة حقوق شعبه في التعويضات و إعادة الإعمار و يطالب بإعفاء العدوان و ما ترتب عليه من أضرار مادية و معنوية بحق شعبه ؟!! إلا إذا كان ممثلاً لحكومةٍ ضليعةٍ في العدوان ومشاركةٍ به !!

 

وهل سمع التاريخ بوفد حكومةٍ مابرح يشكر قوات العدوان على وطنه ويثني على جيوش الغزو والإحتلال لما أبلوه من بلاءٍ طيلة عامٍ ونيفٍ في قتل شعبهم وقصفه بالصواريخ الفتاكة والقنابل العنقودية والفراغية بكل حقدٍ وإجرام ؟! إلا ذا كانوا قد مسهم شئٌ من السحر والجنون !!

 

إذاً فلأي شئٍ ذهبتم يا وفد الحكومة إذا كنتم لا يعنيكم وقف العدوان على شعبكم و لا يهمكم رفع الحصار عنه و ترفضون إدانة العدوان و تحميله نتائج ما أقترفه بحق شعبكم و وطنكم بل و تشكرونه على ما أقترفت يداه من مجازر و جرائم حرب ؟!!

 

وبعد هذا كله تطالبون بتمكينكم من السلطة تحت مسمى الشرعية والعودة لتحكموا شعباً إشتركتم في قتله وحصاره وتدميره بل وتطمعون أن يفرش لمقدمكم البساط الأحمر ويستقبلكم بالورود وعقود الفل والرياحين ؟!!

 

أي شعبٍ أحمقٍ هذا الذي سيقبلكم حكاماً عليه أو حتى شركاءً في حكمه ؟!!

 

وأي حماقةٍ تلك التي تزين لكم سوء أعمالكم وتحسبون أنكم تحسنون صنعا ؟!!

 

يبدو أن أثر الريالات السعودية قد نالت من عقولكم ما جعلكم تفقدونها كما لو كنتم سكارى دائمين حتى الثمالة فلا تعون ما تقولون وما تفعلون ولن تصحوا يوماً إلا على غضبة الشعب عليكم فيما لو ساقتكم حماقاتكم نحو العودة الأخيرة التي لن تجدوا حياةً بعدها ولا مقاما !!

_____________________________

للإشتراك في قناة الرابط تيليجرام على الرابط التالي :
http://telegram.me/thelinkyemen

 

 

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
1 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.