أسئلة لكل ثائر مارس حقه في المشاركة في ما يسمى بالانتخابات ؟؟؟!!!

 

 

 

·         المطالبون بالدولة المدنية يسألون: هل تعني الدولة المدنية ان يترأسها رجل عسكري صفته المشير/ عبدربه  منصور ؟؟؟!!!

·         المنطقة الحرة في عدن تسألكم : هل سيتم محاسبة الموقعين على الاتفاقية ألموقعه مع الأمارات التي حرمت عدن من أن تصبح المدينة الحرة الأولى في الشرق الأوسط لأجل عيون دبي ولماذا لم تتطرق المبادرة وآلياتها إلى الاتفاقيات المشبوهة على الحدود ؟؟؟!!!

·         أبناء الجنوب يسألونكم: هل ستعيدون ألينا حقوقنا السياسية والشخصية العامة والخاصة وهل ستحاسبون المتورطين في انتهاك هذه الحقوق من قادة وأحزاب وعلماء دين ومشايخ الذين أصبحوا الآن جزء من النظام الجديد ؟؟؟!!!

·         الثورة تسألكم: هل مشاركة أحمد علي وعلي محسن وعمار ويحيى وطارق في التصويت على الانتخابات تعني أننا أسقطنا النظام أو حاسبناه أو رحلناه أم لازالوا جاثمين على صدورنا ؟؟؟!!!

·         المطالبون بسيادة الوطن يسألونكم: هل ستتوقف أمريكا عن استخدام المياه والأجواء اليمنية وما مصير سفنها في المحيط وطائراتها وضباطها المتواجدين في الأمن القومي ومكافحة الإرهاب وللعلم المبادرة أغفلت ذلك عمدا ؟؟؟!!!

·         المطالبون بمحاسبة العملاء: هل ستتوقف السعودية عن صرف الرواتب وهل يصح أن نتحجج بالتدخل الإيراني إن صح حتى ندافع عن هؤلاء المرتزقة ؟؟؟!!!

·         أبناء وبنات وأمهات وأصدقاء شهداء ثورتنا السلمية يسألونكم: هل ستحاسبون من قتل الشهداء أم أنكم أكدتم شرعية الضمانات للقتلة من خلال مشاركتكم في التصويت ؟؟؟!!!

·         أبنا بني حشيش يسألونكم :هل ستحاسبون قادة الحرس الجمهوري الذين ارتكبوا في حقنا جرائم أبان الحرب الخامسة على الحوثيين ؟؟؟!!!

·         أبناء صعده يسألونكم: هل ستحاسبون قادة الفرقة الأولى مدرع على جرائم الإبادة في حق المواطنين والجيش التي انتهكت في مناطقنا وهل سيتم محاسبة المجاميع القبلية والمشايخ الذين انتهكوا المحرمات في قرى مران ؟؟؟!!!

·         الحوثيين والحراك والكتلة المدنية يسألونكم : هل مارس النظام على شباب وزعماء ومشايخ الإصلاح قبل الثورة ما مارسه ضدنا من تعذيب وتشريد وتحريض وانتهاك للحقوق وهل يختلف تعامل إعلام وعلماء ومشايخ النظام معنا عن تعامل بعض المحسوبين عليكم وهل مقاطعتنا للانتخابات تعني ان هناك توافق وطني في ألانتخابات ؟؟؟!!!

·         المهمشين وأصحاب الأراضي المنهوبة يسألون: ماهو الجديد ؟؟؟!!!

·         علي العماد يسأل :هل سيتم محاسبة وإغلاق الأمن القومي الذي تعرضت فيه انا وكثير من زملائي لأبشع وأقذر أنواع التعذيب مع التنبيه ان المبادرة وآلياتها لم تنص على ذلك ؟؟؟!!!

·         الناصريين والحوثيين والاشتراكيين والصحفي حيدر شائع يسألونكم : هل سيتم إغلاق الأمن السياسي ومحاسبة القائمين عليه على السجون السرية والمقابر الجماعية بحق الناصريين ؟؟؟!!!

·         أهداف الثورة تسألكم: ماهو مصير المحاكم الاستثنائية وتحرير وسائل الأعلام ولماذا لم تتطرق المبادرة اليها ؟؟؟؟

أخيرا إذا لم تجيبوا على الأسئلة ولم تشعروا بمعاناتنا السابقة من النظام وقبلت أحزابكم بالتسوية لانها قوى سياسية اعترف بها علي صالح قبل الثورة فهل لنا الحق كمتضررين في الاستمرار بالمطالبة بإسقاط النظام بكل أشكاله ورموزه وان كنا انفصاليين وحوثيين وكفار وملحدين كما وصفنا علي صالح سابقا وشركاءه في المبادرة حاليا ؟؟؟!!!

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
1 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.