" مبادرة وطنية "

أيمانا بأهمية التوحد في مواجهة العدوان السعودي الامريكي وجرائمه وحصاره وقيوده الاقتصادية وكل أساليبه وخططه وخدعه وتظليله لاستهداف عوامل صمود وثبات اليمانيون في مواجهته .
يدعو الشعب اليمني  اعضاء  مجلس النواب والوزراء وقيادات التنظيمات السياسية لزيارة الجبهات والمرابطة فيها لمدة اسبوع ومعايشة الواقع كما هو وزيارة اسر المرابطين في الجبهات في الاسبوع الثاني وأسر الشهداء والجرحى والاسرى والمفقودين الاسبوع الثالث وزيارة النازحين من أبناء اليمن في الاسبوع الرابع 

وان الشعب اليمني إذ يرفع هذة المبادرة  الى من شملتهم الدعوة فإنه يؤكد على ثباته في موقفه من العدوان وجرائمه مهما طال أمد العدوان ومهما كان حجم التضحيات غير إبهة بالخيانات والتهرب من المسئوليات الوطنية المشرفة .

ويذكر الشعب اليمني من وجهت اليهم هذة الدعوة والمبادرة الوطنية بما حققه الشعب اليمني من ثبات وانتصار وصمود وتحدي للعدوان وادواته منذ بداية العدوان كما ينبه الى ضرورة الاعتبار مما يحدث في المناطق اليمنية المحتلة لكل من رفضوا ان يتجندوا دفاعا عن وطنهم وكراماتهم بإرادة وعزيمة حرة كيف أصبحوا اليوم مكرهين على التجنيد الاجباري الذي فرضته دول الغزو والاحتلال  هناك ومن لم يتجند مع الغازي والمحتل تلاحقه سكاكين داعش .

ويؤكد الشعب اليمني أن هذة المبادرة الوطنية تأتي من منطلقات وطنية بحته يفرضها الانتماء الى الوطن وشعبه الذي يقود معركة الوطن التحررية الاستقلالية وهي بذاتها معيار للمبادرات الوطنية الصادقة والحرة والشريفة .

ويحذر الشعب من مساعي التوحد في خدمة العدوان ومشروعه التدميري والتمزيقي الهادف لإعادة سكين داعش  ويدعو الى التوحد القائم على العزة والكرامة والحرية والشرف ومواجهة العدوان ورفض الوصاية الخارجية فذلك هو التوحد الحقيقي والصادق والذي يطمح اليه كل يمني .
 
وتنفيذ هذة المبادرة من قبل من وجهت اليهم الدعوة ستجعلهم يعرفون كيف تبنى المبادرات الوطنية التي تنسجم مع الواقع الحقيقي والمعبر عن الشعب وتوجهه وحجم تضحياته وقوة موقفه في قضيته ومظلوميته وستدفعهم الى رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال والعمل الوطني الصادق متأسيين برجال القبائل الشرفاء ونساء اليمن العظيمات في مواقفهن الوطنية .

واهتفوا للشعب ان الشعب اولى من يجل ، وادخلوا في الشعب ان الشعب افياء وظل

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
2 + 6 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.