ما قبل تصريحات الاشبط طعنات غدر واسعة

جريمة كبرى أن يظهر قيادي تربوي في مقطع فيديو تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو يوجه طعناته غادرة وسط جمع من المعلمين والمعلمات في ظهور المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون ارواحهم قرابين لله ودفاعا عن وطننا وشعبنا بعد ان خذلنا وتخلي عن مظلوميتنا العالم باسره ولم يعد ناصرا لنا الا الله. يظهر مدير مكتب التربية في مديرية معين متفاخرا وبكل زهو برحمة داعش، الذي لا سمح الله ووصلت لرأى بأم عينيه عصابات السحل والاجرام الداعشية وهي تنتهك عرض محارمه وتسبي اهله هذا ان سلم هو الاول من الاغتصاب.

 

ظهور هذ البو المنفوخ وهو يحرض المعلمين والمعلمات بإغلاق المدارس الحكومية امام الطلاب والطالبات  بكل وقاحة وقلة حياء تكشف مجددا عن طعنات سامة لقيادات داعشية مندسة متخفية في أوساطنا تعمل لصالح العدوان بأساليب مكر الثعالب.

 

 ما قبل نهيق الاشبط سبقه ضجيج اعلامي  لأبواق الشؤم والبوم في وقت مبكر بزعامة نقابة المهن التعليمية التي دعت للأضراب وبثت شائعات عن ارتفاع رسوم تسجيل الطلاب الى مبالغ خيالية، اذ تعبر تلك الحملة عن نوايا مبيته تنتمي للطابور الخامس الذي ينخر في اوساط الشعب ويهدف الى ضرب وحدته وتماسكه الداخلي متقمصة رداء الوطنية وقد لونت مظاهرها بألوان العلم الجمهوري بينما هي في الحقيقة مجرد بويا تلمع نفسها لمخادعة الشعب.

 

كل ذلك الضجيج وما تحدث عنه متحدث داعش الخفي في وزارة التربية تكشف عن جهلة ووغول فساد دفعتهم الانظمة المتعفنة السابقة لقيادة مناصب حساسة لتدمير  وتجهيل اجيال.

 

ولا غرابة عن كل  ذلك الضجيج والنباح والعويل  امام  ما ان اجريت تعديلات للمناهج الدراسية اذ ان هذه الخطوة التي اصبحت مطلب جميع ابناء الشعب ستعري مثل هذه القيادات المنفوخة وستفضح حقيقة محاصيلهم وشهائدهم العلمية وستدركون انهم لا يستطيعون التفريق بين كتابة التاء المفتوحة والمربوطة والالف المقصورة والممدودة والهمزة على السطر.

 

ولأجل اشاعة نفثوها بأيديهم والسنتهم عن عملية لتعديل المناهج الا انها ارتدت عليهم وما كان للمناهج الدراسية الحالية التي حشيت بأفكار مسمومة وثقافات الفكر الوهابي الدخيلة ما كان لها ان تتم وتدرس سنوات كثيرة الا بمساعدة النفاثات في العقد من مثل هذه الخفافيش التي عشعشت في الظلام و لا تحب ان ترى النور ابدا.

 

وليعلم الجميع بان هناك قيادات تربوية نادت كثيرا ولا زالت تنادي بضرورة تعديل المناهج الا لانهم ادركوا وعرفوا وكشفوا  اخيرا بان المناهج الحالية النظرية  تم تغييرها سابقا عبر مخطط سعودي امريكي بحت وينادون بتعديلها لأنها هي ذاتها من تساعد الطلاب على الرسوب ولم يجني التلاميذ من ورائها من تحصيل علمي سوئ الجلد والفلكة.

 

 ولئن كان المتعجرف الاشبط يحرض علنا على اغلاق المدارس الحكومية بعد سوقه وشمته المجاهدين بألفاظ نابية لا تصدر الا عن ابناء وعيال السوق كما يقال فهو واحد من ضمن عصابات في حزب المؤتمر استخدموا مناصبهم الحكومية  ولازالوا يجنون اموال السحت والاختلاس ويفتحون شهيتهم القذرة لتلقي الرشاوى.

 

وهو ايضا من ضمن ذوي الاستثمار في مجال التعليم الخاص عبر المدارس الخاصة ومن يديرون ويشرفون ع اغلبيتها والتي ترتكب  بداخلها بلاوي واصبحت جلها اوكارا للانتشار الفساد الاخلاقي.

 

 فمثل هذا القربة المخزوقة لا يهمه تعليم ابناء الطبقة الكادحة من ابناء الشعب الذين يعانون الامرين جراء العدوان وهو يحاول الانقاض عليهم لتقديمهم جهلا  ولقمة سائغة يستقطبهم العدوان الئ صفوفه، فلا يهمه امرهم طالما وابناء العتاولة منه ومن امثاله ابناؤهم لا يتلقون تعليمهم الا في مدارس خاصة هذا ان لم يتم منحهم مقاعد دراسية في الخارج.

 

 ولكي لا يقال اننا نشق الصف الذين يتم شيطنة الصادقين فيه ونحن على مشارف النصر والفتح بإذن الله.. ندعو شرفاء حزب المؤتمر الئ سرعة لجم بغالها هذه التي عجت رائحة العمالة من افواهها وهي تتكشف للجميع بأنها تغوص في مراحيض الارتزاق والخسة.

 

ومن العار ان يتواجد من كنا نظنهم يوما قادة فاذا بهم مردة وشياطين وأذناب كمثل هذه الشخصيات المهزومة والبالية من النطيحة والمتردية وما أكل السبع.

اللهم فاشهد.

 

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
1 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.