قائدنا رسول الله وقائدهم ترامب وايفانكا !!!

 

 

للتذكير يا ابناء الشعب اليمني

قبل اعوام طالب انصار الله بإقامة المولد النبوي في ملعب الثورة ورفض هادي بتوجيهات السفير الامريكي واعلن حينها السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ذلك .

بعد ثورة ٢١ سبتمبر احتفل الشعب في الفرقة وفي العام التالي له احتفل الشعب في ملعب الثورة فجاءت طائرات العدوان لتقصف الملعب كتعبير عن حقدهم لاقامة مولد رسول الله فيه ..

السنة الماضية هاجموا الاحتفال بمولد رسول الله وبعدها بأيام اعلنت الامارات عن صرف ملايين الدولارات للاحتفال برأس السنة مناسبة ميلاد المسيح عليه السلام ليس لشئ انما لارضاء النصارى فقط .وعندما نحتفل برسولنا يقولون حرام لا يجوز بدعه ووووالخ .بينما احتفالاتهم مع النصارى وشذاذ العالم سنة مؤكدة !!!

هذا العام بمجرد ان تم اعلان مكان الاحتفال في ميدان السبعين حتى قامت طائرات العدوان بقصف المنصة ضنا انهم سيوقفوا الاحتفال بميلاد الرسول .

هذه الاحداث تكشف حجم حقدهم على رسول الله ورفضهم لاي ذكر له وباوامر امريكية مباشرة وواضحة .

ولذلك فمحاربة اقامة الاحتفال امريكية ووهابية لفصل الامة عن نبيها والعودة اليه والتأسي به كقدوة حسنة ..

دول العدوان التي تحارب ذكرى مولد رسول الله يصرفون ملايين الدولارات لحفل الكرسميس ويستقطبوا شذاذ الافاق للاحتفال عندهم بل وصرفوا مليارات لاستقبال ترامب وعندما يصلون الى رسول يحاربون الاحتفال بمولده .

نحن اليمنيين سنبقى على اصالتنا ووقوفنا بجانب رسول الله ولو عدنا لمائة سنة ماضية لشاهدنا اليمنيون يحتفلون بالمولد من اقصاه الى اقصاه ولم يكن عندهم انه بدعة الا من بعد ما غزى اليمن مذهب الوهابية التكفيري الذي صنعته بريطانيا في السعودية .

رسائلنا في الاحتفال برسول الله انه كما كان اجدادنا لهم الشرف في مناصرة رسول الله ورسالته فسنظل على العهد ولن نحيد عن شرف الاقتداء به واتباعه كونه امامنا وقائد والاعراب الاشد كفرا ونفاقا  امامهم ترامب وايفانكا ..

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
6 + 9 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.