اﻷمم المتحدة ومسخرت ولد الشيخ...!!

استجابة اﻷمم المتحدة للضغوطات اﻷمريكية وارتهانها للمال السعودي بدأت بفرض اسماعيل ولد الشيخ مبعوثا جديدا لها الى اليمن لتنفيذ أجندة مثلث الشر (امريكا - اسرائيل - آل سعود) ..!!
يتضح أن الفشل أيضا للأمم المتحدة أصبح قاب قوسين أو أدنى ﻷنها بقيت مرهونة للمال الخليجي والضغط اﻷمريكي وفشلت أمام صمود الشعب وحكمة القيادة وعدالة القضية التي تحملها القوى اليمنية لذلك أصبح سفهاء القوم هم من يسعون لفرض اﻷجندة في جنيف واﻷغرب من ذلك أنهم يطلبون ولو مجرد صورة جماعية لوفد القوى السياسية اليمنية الى جنيف مع مرتزقة الرياض ليتغنوا بها كاعتراف بشرعيتهم ..!!
وعندما تحمل قضية عادلة وحقائق جلية ودامغة تستطيع أن تجعل العالم يبحث عنك ليعرف مالديك وهذا ما تجلى من خﻻل عقد المؤتمرات الصحفية لتوضيح الجرائم واطﻻع العالم على المظلومية بحق اليمنيين والجرائم التي يمارسها العدوان بحق اليمن ويريد من جنيف تبرير ذلك وشرعنته ..!!
هذا ما أثار حفيظة أكابر مجرميها فسارعوا لحجب العالم عن حجم الجرائم التي قد تتضح معالمها لوسائل اﻹعﻻم الحاضرة في المؤتمرالصحفي بجنيف ..لكن ليس بحجب القنوات ومنعهم من المشاركة بل بافتعال حالة من الضجيج لتطغى على مخرجات المؤتمر وﻷنهم ﻻ يمتلكون الشجاعة وانعدمت فيهم الرجولة ..استخدموا النساء لﻹستفزاز ...!!
لكنهم جهلوا أن الرجال ﻻ يواجهون النساء ...
وﻻ يتاجر بالنساء ليقمن مقامه إﻻ عديم الرجولة ، فهل مازال ولد الشيخ مبعوثا لﻷمم المتحدة ..؟! أم مبعوثا لشلة الرياض ..؟! أم ميسرا فقط لبطوﻻت شلة بن مبارك النسائية ..؟!

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
15 + 3 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.