سفك الدم اليمني مجرد رأي !!

مائة يوم من العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الظالم , مائة يوم من الصمود الأسطوري بوجه أكبر آله حرب جوية أمريكية – صهيونية عرفها التاريخ , مائة يوم من العزة والكرامة سطرتها دماء اليمنيين من أحفاد الأوس والخزرج .
مائة يوم من حملة إعلامية مظللة , ماكنة إعلامية قذرة لإثارة الطائفية والمناطقية , أحاديث ( أفك ) عن أسباب الحرب وانتصارات وهمية , توحد اليمنيون خلف ثورة 21 سبتمبر الأغر وقائدها كسر آلة حرب العدو السعودي , صمود أربك المنافقين والذين بقلوبهم مرض والمرجفون في الداخل اليمني , شهادة حيدر العطاس الأخيرة أكدت أن عصا الجنرال الهارب محسن  هي من تحرك عملائها الصغار بالداخل في صالونات الحلاقة , التاكسيات , المقايل ... آلخ , حملة ترويج لأحاديث ( أفك ) عن حروب داخلية للحراك الجنوبي واللجان الشعبية والجيش في عدن  !! وأخرى خزعبلات إصلاحية داعشية عن طائرات العدو السعودي التي تمطر عسلاً وسمناً ولبناً على أهلنا في تعز وعدن وصعدة ... آلخ .
مائة يوم من الحرب والصمود لم يعد مقبولاً بعدها السكوت , الواجب على كل الأحرار أسكات أبواق مروجي أحاديث ( الأفك ) في شوارعنا الخلفية , مائة يوم من نزيف الدم اليمني الطاهر أوجبت فرض عين على كل حر أن يلجم مروجي ( الأفك ) السعودي , مائة يوم من العدوان السعودي أنهت أكذوبة ( الحيادية ) في الموقف من العدوان , مائة يوم من العدوان السعودي لم يعد مقبولاً بعدها اعتبار السكوت عن سفك الدم اليمني مجرد رأي !! .
 
زنجبار/أبين 3/7/2015م .
منسق ملتقى أبين للتصالح والتسامح والتضامن .

 

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
8 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.