لماذا لايدافع الجندي السعودي عن أراضيه؟؟

أريد إجابة هذا السؤال من العسيري،، المتحدث بإسم العدوان على اليمن ،، المتحدث بإسم تلك القوة العظمى وتلك الطائرات والأسلحة المتطورة والقنابل الذكية -المتحدث بإسم آل سعود وأمريكا واسرائيل،، المتحدث بإسم القتلة والمجرمين وبإسم كل عميل وخائن للأمة الإسلامية وللإنسانية،، من يتحدث عن تلك الأهداف الإستراتيجية التي تم تحقيقها بقصفهم المتواصل على اليمن ،، تلك الصواريخ والقنابل المهولة التي أصابت أهدافها بدقة كما يزعمون وناثرت أشلاء الأطفال والنساء والأبرياء ودمرت البيوت والحارات والمساجد والمدارس ،، المتحدث بإسم تلك المصالح التي يجب تحقيقها في باب المندب ومأرب والجوف وعدن وحضرموت من قبل الطامعين...المتحدث بإسم داعش والقاعدة والمخلافي والمقاومة بذبحهم وجرائمهم التي يرتكبونها في اليمن --المتحدث بإسم المحتل الإماراتي والسوداني والكولومبي لأرض وطننا الحبيب.

سؤالي إليك يا أحمد (عسيري) كم نسبة الأهداف التي حققتموها من جملة أهدافكم المعلنة في حربكم ضد اليمن ؟؟

كم محافظة يمنية شمالية من التي تخوضون معارككم تم إسقاطها تحت أيديكم وتم السيطرة عليها من قبل قواتكم الكبرى وجحافلكم ومرتزقتكم واموالكم ؟؟

تحدثت يا عسيري بأن حربكم على اليمن لن تزيد عن شهر كحد أقصى وسيتم تحقيق أهداف عاصفتكم فهاهو الشهر التاسع قد مر وأنتم مازلتم تغرقون في هذه الحرب يوما بعد آخر ؟

صرحت تكرار ومرارا عن تدمير كامل وشامل لمنظومة الصواريخ اليمنية ...وها نحن نشاهد صواريخ إسكود والزلزال والنجم الثاقب مازالت تنطلق وتصيب أهدافها .

تحدثت تكرارا ومرارا عن استهدافكم لمليشيات صالح والحوثي ...ماذا عن الجسور والطرق والتاريخ والمدارس والمساجد ومؤسسات الدولة التي تستهدفها طائراتكم ليل نهار؟؟

تحدثت أيضا عن أنكم لا تستهدفون القاعدة وداعش ...نعم لأنك تستهدف المواطن اليمني !

تحدثت عن انتصاراتكم في تعز وعدن ومأرب...ماذا عن نجران وجيزان والربوعة والنهوقة ؟؟

لماذا تسقط مواقعكم العسكرية وتدك معسكراتكم ويقتل جنودكم لماذا سقطت مناطقكم في أيدي القوات اليمنية أمام فرار جندكم المخزي لماذا لايدافع الجندي السعودي عن أراضيه يامملكة الشر؟..

لماذا صرحت مؤخرا عن أن المقاتل اليمني يمتلك امكانيات كبيرة..؟؟

هل أجيبك أنا... نعم المقاتل اليمني يمتلك امكانيات خارقة أشبه ماتكون بالسحر ،، ويمتلك قدرات عجيبه أشبه ماتكون بالمعجزة ،، ويحقق انتصارات أشبه ماتكون بالأسطورة...نعم لم تستوعبوا بعد كل ذالك أنتم مصابون بالذهول بل بالخيبة والهزيمة بل بصاعقة نزلت على رؤوسكم -هاذا الذي( ماعملتوا حسابه) ولم تتوقعوا حدوثه في مخيلتكم والذي سحق مؤامرتكم وكسر سير مخططكم في المنطقة.

إنها لاتعمى الأبصار بل تعمى القلوب التي في الصدور...إنه الله وإنها المظلومية وإنه الوعد الإلهي وإنها الدماء البريئة التي سفكت وإنها مظلومية وطن ولهي العزة والكرامة التي تجري في دم اليمني الحر الأبي ....وإنه العشق للشهادة والتسابق بالدماء لنصرة الوطن الحبيب،، لاتتعبوا أنفسكم أيها العابثون ..ياعسيري لاتفكر كثيرا فالعبيد لايمكنهم ان بستوعبوا نصر الأحرار،، فلا أنت ولا أمثالك ولا أسيادك تدركون حقيقة الحقيقة لا و لن تدركون تلك المفارقات العجيبة وتلك التأييدات الإلهيه لعباده المخلصين ، نعم ستستمرون في غيكم حتى ترون بإم أعينكم تهاوي قصوركم وزوال ملككم وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون .

 
 
 

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
2 + 13 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.