إعلام المرتزقة يطيح بهادي من تناولاته الإخبارية ويسلط الضوء على أخبار ونشاطات الجنرال الأحمر

 

تتصدر أخبار الجنرال علي محسن الأحمر نشرات وخدمات الوسائل الإعلامية التابعة للمرتزقة والممولة من السعودية أبرزها القنوات الفضائية التي تبث من الرياض وجده تحت أسماء اليمن وعدن وسهيل وصنعاء .

 

وتناولت القنوات التابعة لـ هادي والممولة من قبل السعودية نشاطات ومواقف الجنرال علي محسن الأحمر بصفته نائباً لهادي ما قد يثير غضب الأخير الذي كان من أسباب إقالته لـ بحاح الظهور الإعلامي واتخاذ خطوات بعيدة تماماً عن هادي ودون العودة إليه .

 

وقد برز نفوذ الأحمر بطبيعة التناول الإعلامي لنشاطاته حيث تجاوزت تغطية نشاطات الأحمر من قبل القنوات والإذاعات والصحف والمواقع الاليكترونية الفترة المخصصة لـ هادي نفسه سيما في قنوات ما يسمى “الشرعية” وهو ما يعكس مدى ولاء الإعلاميين المتواجدين في الرياض للأحمر وتبعيتهم للإصلاح.

 

فيوم أمس بثت جميع القنوات الموالية لما يسمى “الشرعية” أخبار الجنرال الأحمر ومواقفه فيما استضافت قنوات أخرى محللين سياسيين تابعين للأحمر مارسوا دور الترويج للدور المنتظر أو المتوقع من الأحمر خلال الفترة القادمة في وقت كان فيه هادي في زيارة لتركيا حيث لم تحظى الزيارة باهتمام أغلب القنوات التابعة للمرتزقة التي كانت مشغولة بتغطية نشاطات الأحمر ولقاءاته مع وفود وسفراء ومسؤولين .

 

مصادر إعلامية أكدت ان القطاع الإعلامي للتجمع اليمني للإصلاح أصدر توجيهات بضرورة تسليط الضوء على نشاطات الاحمر وإبرازها بمختلف الوسائل الإعلامية بما في ذلك المساندة للإخوان وعلى رأسها قناة الجزيرة القطرية إضافة إلى قنوات خاصة تابعة للإخوان منها سهيل وصنعاء والشرعية ويمن شباب وبلقيس .