للحصول على بطن مسطّح، إليكم هذه الفاكهة!

كلنا نتمنّى أن نحصل على بطن مسطّح ليس فقط لأسباب صحيّة بل أيضًا لأغراض جماليّة أيضًا إذ تكون الملابس أجمل علينا ويكون جسمنا أروع ونشعر بحالة أفضل تجاه جسمنا. ولكن كيف يمكن أن نصل إلى هذا الهدف؟ بكل بساطة من خلال القليل من الجهود ومن خلال تناول بعض الفواكه.

بحسب موقع شاشة نيوز،علينا أن نؤكّد لكم قبل كل شيء أن أخصّائيّي التغذية قد حدّدوا أنه من المستحيل الحصول على بطن مسطّح طوال اليوم ولا كل يوم ولا طوال الأسبوع. فبعض المأكولات تنفخ البطن شيئًا ما وأحيانًا تجعل عملية الهضم، بطننا أكبر من العادة بقليل. ولكن عدا عن ذلك كلّه إذا تبعتم نظامًا غذائيًا صحيحًا يمكنكم أن تتخلّصوا من قسم كبير من هذه الدهون المتمركزة في بطنكم.

لا بد من أنكم تعرفون أنه يجب أن تشربوا الكثير من الماء وألا تستهلكوا الدهون والطحين المكرّر والملح إلخ. فهذه كلها تؤدّي إلى زيادة في وزنكم وتعزّز احتباس الماء. ولكن اليوم سترون ماذا يمكن للفاكهة أن توفّر لكم. بماذا يمكنها أن تساعدكم؟

بشكل عام الفاكهة ونشاطها المعدّل للحرارة هو فرصتكم الكبيرة. فهو يحرق الدهون ويعزّز النشاط المعوي ويساعد على التخلّص من السموم. بعض الفاكهة يمكنها أن تساعد حتّى على التخلّص من الدهون. والأغلبية الكبرى منها تحتوي على الألياف الصحيّة التي تسمح لكم بالوقاية من إلتهاب البطن. أما مخزونها من الفلافونويد فهو يساعدكم على حرق الدهون وعلى خسارة الوزن.

لذا يبدو أنه من الحكمة أن يكون نظامكم الغذائي مبنيًا على الفاكهة من أجل تحسين صحّتكم واستعادة بطن مسطّح.
يمكنكم استهلاكها على شكل عصير طبيعي أو كفاكهة كاملة على وجبة الفطور أو على الغداء مثلًا. فهي تؤمّن لكم الفيتامينات والمعادن الضرورية لسلامتكم اليومية.

إليكم  الفاكهة التي تساعدكم في الحصول على بطن مسطّح:

1- التفاح الأخضر

2- الموز

3- التوت

4- الليمون الحامض

5- الأناناس.