مصدر حوثي : في كتاف ثلاثة وعشرين جثة موجودة اليوم في الجبهة والحديث عن تقدم مجرد فشل إضافي لزحف أمس

سخر مصدر حوثي في كتاف من الأنباء التي تحدثت عن تقدم من أسماهم بالمرتزقه في مواجهات امس وقال إنه وبالرغم من مشاركة معسكرات الجيش في المنطقة فقد تم دحر الزحف بشكل تام وكامل وقال إن صباح اليوم الجمعة ما زالت ثلاثة وعشرين جثة موجودة في الجبهة غير الجثث التي تم سحبها تحت جنح الظلام .
وقال المصدر إن المرتزقة لم يحرزوا أي تقدم يذكر وأن هذا يأتي في إطار إدعاءاتهم الماضية التي قالوا فيها إنهم سيصلون مدينة صعدة خلال اربعة وعشرين ساعة .
وأكد المصدر أنه لم يعد هناك جبهة بمعنى الكلمة وأنهم يظلون لأكثر من عشرين يوما يستعدون لزحف مستقدمين عناصر مستجدة غير عارفة للحرب ولا للمنطقة وتضاريسها ويتم تقديمهم للجبهة بزحف بشري فيتلقون قتلا ذريعا وغير مسبوقا يضطرون بعدها للوقوف لأكثر من عشرين يوما كما حصل في الماضي.
وقال المصدر إن تلك الإدعاءات السخيفة هي من أجل جلب المال والدعم السعودي وزخرفة القول له لكي يندفع للدعم وتقديم المال والسلاح .

وأكد المصدر أن ثلاثة من عناصرهم قتلوا خلال زحف امس وجرح ثمانية وأن حال الدفاع تكون أقل خسارة من حال الهجوم وهذا طبيعة جبهة كتاف التي تحاول منذ البداية الزحف على المنطقة وهذا أمر يعرفه كل عسكري خبير بالقتال وشئونه .