’زلزال-3’ الباليستي يدك مجددًا معسكرا للقوات السعودية في نجران

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت صاروخا بالستيًّا من طراز "زلزال-3" محلي الصنع على معسكر رجلاء التابع للقوات السعودية في نجران.
 
وقد أفاد مصدر عسكري بأن عملية إطلاق الصاروخ تأتي رداً على استمرار غارات العدوان السعودي على اليمن، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.
 
وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد أطلقت يوم الأربعاء الماضي صاروخا باليستيا من نوع زلزال-3 محلي الصنع على تجمعات المرتزقة أسفل فرضة نهم، كما استهدفت مواقعهم في الداخل اليمني بـ12 صاروخا باليستيا منذ الرابع من شهر يوليو الجاري.
 
إلى ذلك، أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد على الحوثي أن "بيان تحالف العدوان الذي أنكر وجود الحصار على اليمن، يعد ضربا من المزايدة في جوانب إنسانية لا تحتمل المزايدة بعد أن وصل تصنيف اليمن دوليا بحسب الأمم المتحدة إلى درجة ما تحت المجاعة".
 
وقال الحوثي في بيان له، ان الحقيقية الماثلة للعيان والتي يعرفها كل متتبع للأحداث هي أن عدوان التحالف السعودي يحاصر الشعب اليمني ويميته من خلال حصار جائر منع احتياجاته ومساعداته وبيع صادراته النفطية ومانعه عمليات تحويل الأموال وتعزيز الأرصدة البنكية وأرصدة الواردات وأعاق تعزيز أرصدة البنوك المحلية في الخارج وسداد حق الغير".
 
ودعا رئيس اللجنة الثورية العليا وسائل الإعلام العربية والدولية الحرة والنزيهة والمنظمات الدولية ، إلى زيارة اليمن والاطلاع عن قرب والاستماع إلى الشهادات الحية وملامسة الواقع الحقيقي للعدوان والحصار المفروض على اليمن منذ عام ونصف.
 
وعبر الحوثي عن أمله في أن تتخذ المنظمات الدولية النزيهة موقفا جادا تجاه الحصار القاتل على الشعب اليمني، من منطلق المبادئ التي تعمل من خلالها ولأجلها، وانتصارا للقيم الإنسانية والمساهمة في الحفاظ على السلم والأمن العالميين.