عرض عسكري بحجة ابتهاجا بعيد الاضحى واستقبالاً بالاعياد الوطنية وتعبيرا عن الجاهزية القتالية

أقيم في محافظة حجة اليوم عرضاً عسكرياً رمزياً للوحدات الامنية واللجان الشعبية المرابطة في إطار محافظة حجة وذلك ابتهاجا بمناسبة عيد الاضحى المبارك وقدوم الاعياد الوطنية 21 سبتمبر ، 26 سبتمبر .

 
وخلال العرض القى مدير أمن محافظة حجة كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات عيد الاضحى المبارك إلى عموم منتسبي المؤسسة الأمنية واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية وكافة ابناء المحافظة.
 
وفي العرض العسكري الذي حضره مدير أمن حجة العميد عبدالسلام عزي اسحاق ومدير ونائب مدير الأمن العقيد عبد الحميد المغربي عبد الجبار الجرموزي وقيادات أمنية ، حيا إسحاق الأدوار والمواقف الوطنية الشجاعة والمخلصة لمنتسبي الوحدات الأمنية واللجان الشعبية الذين تميزوا بانضباطهم العسكري والأمني الرفيع وبحرصهم على الثبات والدفاع عن الوطن في كل جبهات القتال.
 
وأكد مدير الأمن أن أفراد الوحدات الأمنية واللجان الشعبية سيظلون هم الأبطال الساهرون على أمن وسلامة هذا الوطن والثقة فيهم كبيرة بأنهم سيحافظون على الوطن وعلى منجزاته الغالية وسيتحملون الأمانة بكل ثقة وسيعملون على دحر العدوان بكل اشكاله.
 
وأشارا إلى أن هذه العروض العسكرية تعمل على رفع الروح المعنوية لدى أفراد الأمن واللجان الشعبية وتسهم بشكل كبير في تنمية العلاقة بين الأفراد وقياداتهم كما تعمق التواصل الذي يجب أن يكون بين الأفراد وقياداتهم وتزيد من ثبات واصرار الابطال على مواجهة اي عدوان قد يحاول المساس بامن واستقرار الوطن.
 

 

 
بعد ذلك قامت وحدات رمزية من الأمن واللجان الشعبية بعروض عسكرية عكست مدى الجاهزية القتالية التي تتمع بها وإستعدادها التام لمواجهة أي مخاطر قد تواجه الوطن ومكتسباته وفي مقدمة ذلك العدوان السعودي الامريكي الغاشم والبربري.