ذمار : أتحاد مالكي محطات النفط ومجلس التلاحم القبلي يشاركون في #الحملة_الوطنية_لدعم_البنك_المركزي

شارك اليوم الخميس, منتسبي فرع شركه النفط بالمحافظة وكذلك ملاك المحطات وايضاً مجلس التلاحم القبلي بذمار, في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في يومها الخامس.
واكد المشاركين بالحملة في يومها الخامس, ان ما يقدمونه من أموال تأتي في سبيل مواجهة الحرب الاقتصادية, والمشاركة في صنع الانتصار لليمن ضد العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته.
مجددين, تأكيدهم على المضي " في دعم البنك المركزي حتى تخطي الازمة المالية الحالة".
واشاروا الى انهم , سيشاركون في هذه الحملة لأيمانهم ان الوطن بحاجة الى كل رجاله لرفد الخزانة العامة بالسيولة المالية لتعزيز صمود الشعب اليمني".
وشارك الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة ذمار, الأستاذ مجاهد شايف العنسي وقدم مبالغ مالية كبيره "لدعم الحملة", وشكر الحاضرين مؤكداً انُه "وبتكاتف الجهود ودعم الأوفياء سوف نجتاز هذه المحنة".
حضر مشاركة شركة النفط ومجلس التلاحم القبلي, مدير عام شركة النفط ، وعباس العمدي رئيس مجلس التلاحم القبلي والشيخ محمد حسين المقدشي, والشيخ عبد الحميد القوسي, والشيخ يحيى غيلان, وعدد من مشائخ ووجهات المحافظة.
هذا وشهد مكتب البريد في محافظة ذمار, مشاركة واسعة من كل فئات وشرائح المجتمع في محافظة ذمار, في اليوم الخامس لانطلاق الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.
وعلى ذات الاتجاه, خصص البريد بمحافظة ذمار, مكتب بريد المركزي بشارع صنعاء تعز – وسط مدينة ذمار- كفرع لاستقبال الدعم المالي للبنك المركزي من العنصر النسائي.وبحسب البريد ان هذه الفرع سيستقبل المشاركات في الحملة من النساء, ليكون اكثر خصوصية لهن.