القائم باعمال رئيس الوزراء يلتقي قائد المنطقة العسكرية الخامسة

ناقش القائم بأعمال رئيس الوزراء الاخ طلال عقلان، خلال لقائه اليوم بمحافظة الحديدة قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري، الانشطة والعمليات التي تضطلع بها قيادة المنطقة والوحدات العسكرية التابعة لها في تنفيذ المهام المناطة بها.

وتطرق اللقاء الى الخطط القتالية والاستعدادات العسكرية لحماية الساحل الغربي لليمن وردع أية مؤامرات تستهدف انتهاك السيادة اليمنية، وجاهزية الجيش واللجان الشعبية التامة للدفاع عن الحديدة والشريط الساحلي الغربي وكل المناطق الواقعة في إطار المنطقة العسكرية الخامسة، أمام اية محاولات لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته.

حيث أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة جاهزية الجيش واللجان الشعبية واستعدادهم للدفاع عن الوطن أمام اية محاولات اجرامية قد ينفذها تحالف العدوان السعودي .. مشيرا الى الخطط العملياتية والعسكرية المعدة في هذا الجانب والاستعداد القتالي لمواجهة كل ما يمس أمن واستقرار وسيادة الوطن، والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلين من أبناء الجيش واللجان الشعبية واستعدادهم للتضحية والفداء من أجل الوطن.

بدوره أشاد القائم باعمال رئيس الوزراء، بما لمسه من روح معنوية عالية لدى قيادة وأفراد المنطقة العسكرية الخامسة واللجان الشعبية والخطط المعدة لمواجهة أي طارئ أو تحركات لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته باتجاه الشريط الساحلي الغربي لليمن.. مشيرا إلى ان مؤامرات تحالف العدوان السعودي ستتحطم أمام عزيمة وصمود وإرادة اليمنيين وشجاعة الأبطال الميامين في الجيش واللجان الشعبية.

حضر اللقاء رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اللواء محمد المقداد وقائد لواء الدفاع الساحلي بالمنطقة الخامسة العميد الركن  علي الأنسي.