جريح وحملة اعتقالات خلال مداهمة قوات الأمن لأحياء بالمعلا

قال سكان محليون بمدنية المعلا ان قوات الأمن اليمني المعززة بعربات مدرعة داهمت عدد من شوارع وأحياء المدينة وقامت باطلاق النار بشكل عشوائي اسفر عن جرح شاب  وقامت بأعتقال 5 شبان  من ابناء المدينة .
وأكدوا في اتصالات متعددة مع (عدن الغد) ان حملت الاعتقالات طالت شباب كانوا مارين في حال سبيلهم .
وروى مصدر مقرب من جريح المعلا  عمر عبد العزيزي المري انه كان خارج من منزله عند الساعة الثامنة والنصف  لشراء وجبة الفطور (الروتي) من بقاله قريبة من منزلهم وأصيب بطلق ناري اخترقت ظهره  اثناء ما كانت قوات الأمن تقوم بتفريق محتجين قطعوا شوارع المدينة . .. مشيراً الى انه تم اسعاف الجريح بواسطة (موتور) دراجة ناريه الى المستشفى لعدم توفر السيارة في تلك اللحظة التي كانت الطرق فيها مقطوعة .
مصدر أمني في ادارة أمن عدن قال لــ(عدن الغد) ان قوات من الحرس الجمهوري قامت صباح اليوم بفتح طرقات قطعتها عناصر خارجة عن النظام والقانون " بحسب وصفه
وهي القوات التي قامت بحملة الاعتقالات لتلك  العناصر
واشار الى ان قوات الأمن العام لم تقم بتنفيذ  تلك المهم لافتاً الى ان قوات تتبع الحرس الجمهوري هي من تقوم بمهمة الأمن العام حالياً دون ان يبدي اي توضيح حيال ذلك .. طالباً من (عدن الغد)التواصل مع الجهات العليا اذا كانت تريد معرفة ذلك .
وكانت قوات من الجيش والأمن اليمني قد داهمة صباح اليوم عدد من احياء وشوراع مدن عدة بغرض فتح شوارع قطعها محتجين غاضبين  رداً على اعمال العنف التي تشهدها مدينة عدن .

نقلا عن عدن الغد