المسيرة تكشف المسرحية المتكررة للوصول السعودي إلى ميدي

وثقت قناة المسيرة في جولتها الى قرية الحثيرة آثار الهزيمة الكبيرة التي لحقت بالجيش السعودي ما ترك تأثيرا كبيرا في المعنويات السعودية ودفع بإعلامها إلى نزول ميداني للمرة الخامسة إلى نفس منطقة الكرنيش في أطراف ميدي.

وعرضت قناة المسيرة مشاهد وزعها الإعلام الحربي لعشرات القتلى بصحراء ميدي، اضطر إعلام العدوان الذهاب إلى أطراف ميدي على الحدود المشتركة لاستعراض أشبه بالمسرحية المفضوحة متناسيا أن قناة العربية ذاتها وهي تعلن خمس مرات متتالية تحرير ميدي وحرض طوال أكثر من عام ونصف.

وكانت قناة العربية بتاريخ 6-01-2016 عرضت اتصال ميداني وإعلان رسمي، تكرر لأيام متتالية، ولم تكتفي قناة العربية فأعلنت مجددا تحرير ميدي في تاريخ 29 فبراير 2016م أي بعد شهر كامل على الإعلان الأول.

كما أعلنت قناة العربية بعد سبعة أشهر تماما على إعلان وصول المرتزقة إلى ميدي نزولا ميدانيا وقدمت تقريرا استعراضيا ورغم حديثها عن اشتباكات وعمليات عسكرية في ميدي، إلا أنها استمرت في تكرار إعلان الوصول لميدي في تواريخ متفاوتة.

كشف التناقض الكبير والإدعاء المتكرر لقناة العربية الوصول إلى ميدي لخمس مرات متتالية عن الثقة المهزوزة التي بدت واضحة حتى في تعابير اهتزاز المراسل الذي أراد التعبير عن الثقة.

إلى ذلك وبحسب التعاطي مع الفشل العسكري للعدوان في إحراز أي تقدم والتظاهر بالانتصار الإعلامي والاكتفاء بتقرير ميداني من نفس المكان لأكثر من عام ونصف فقد وصلت معنويات السعودية إلى الحد الذي لا تتحرك إلا بكذبة وفبركة إعلامية مزيفة.