مديريات ذمار تواصل إقامة الفعاليات بمناسبة ذكرى الشهيد

 تواصل عدد من المديريات اليوم في محافظة ذمار إقامة الفعاليات والأنشطة في مختلف المديريات احتفاء بذكرى أسبوع الشهيد وتقديرا للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

حيث زار وفد من القطاع الصحي بمستشفى ذمار العام لروضة ومعرض الشهداء بالمدينة ويتضمن المعرض عدد من الأجنحة لصور الشهداء والتي تعكس مدى بسالة وقوة الشعب اليمني. .
وعلى ذات السياق زار جرحى الجيش واللجان الشعبية ومعرض الشهداء بالمدينة مبدين استعدادهم للتماثل للشفاء والعودة الى جبهات العزة والشرف .
وفي مديرية المنار ، افتتح أبناء المديرية معرض صور للشهداء تقديرا لتضحياتهم العظيمة في مواجهة العدوان والانتصار للوطن، كما أقامو فعالية ثقافية حول الجهاد وعظمة الشهداء وقد تم تكريم رمزي لأسر الشهداء .
وفي مديرية ضوران أنس ، قام وفد من مؤسسة الشهداء بزيارة وتكريم أسر الشهداء بالمديرية والذين بدورهم عبروا عن فخرهم واعتزازهم بما قدمه الشهداء في سبيل الذود عن الوطن والدفاع عن كرامة الوطن ضد الغزاة والمعتدين في ميادين الشرف والبطولة.
وفي مديرية مغرب عنس ، قام وفد من الوحدة الإجتماعية لأنصارالله بزيارة لمعارض الشهداء بالمديرية وحضور فعالية ثقافية وفاءاً وعرفاناً لما قدموه الشهداء من تضحيات وتأكيدا على استكمال مشوار الشهداء .
الى ذلك أقام الجانب الإجتماعي لأنصارالله بمديرية الحداء ندوة توعوية بعنوان " دور القبيلة في مواجهة العدوان " بحضور عدد من مشائخ ووجهاء المديرية.
وأشادت عدد من الكلمات التي ألقيت خلال الندوة بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية سيادته والذود عن كرامة وعزة أبنائه