عاجل : المحافظ يستقيل على اثر تحريك قوات دون علمه .. امن الحديدة يتسبب في مواجهات و اعتقالات في الحديدة

تدور مساء اليوم مواجهات بين قوات الأمن و محتجين في أحياء مدينة الحديدة ، إضافة الى حملة ملاحقات و اعتقالات واسعة تستهدف ناشطين داخل الحارات و المنازل بالمدينة .
و قالت مصادر مطلعة في الحديدة ان المواجهات تدور حاليا في باب مشرف و حي الفضالية و حارة اليمن و الكورنيش و ملاحقات امنية لناشطين من شباب الحديدة على اثر احتجاجات مطلبية خرجت اليوم .
و أفادت المصادر ان 45 طقما عسكريا تحركت مساء اليوم لقمع مسيرة مطلبية حاشدة خرجت اليوم رافعة المطالب الحقوقية و الثورية التي يطالب بها ابناء محافظة الحديدة منذ شهور .
و ذكرت المصادر في اتصال هاتفي للرابط ان مدينة الحديدة تشهد الآن اوقات عصيبة جراء حملة العنف الشرسة التي يتعرض لها المواطنون من قبل قوات الأمن التي خرجت بتوجيهات من مدير أمن محافظة الحديدة .
إلى ذلك وجه أبناء الحديدة مناشدات الى الجهات المعنية و القوى الوطنية المسارعة في انقاذ الحديدة من موجة العنف العارمة التي تجتاح شوارع المدينة و التي تثير الرعب في الحارات و المنازل ، مطالبين بإقالة مدير امن الحديدة الإصلاحي محمد محمد المقالح الذي يقف وراء ما يحدث الآن في الحديدة
يذكر ان محافظ محافظة الحديدة قدم استقالته قبل ساعتين على اثر قيام مدير الأمن بتحريك 45 طقما عسكريا لقمع المحتجين دون علمه .