أبناء السياني وذي السفال يحتشدون في وقفة نكف قبلي لمواجهة العدوان

نظم أبناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب اليوم السبت وقفة مسلحة حاشدة ضد العدوان واستمرار جرائمه البشعة بحق أبناء الشعب اليمني حضرها رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي.
وفي الوقفة أكد محمد علي الحوثي أن دول العدوان تهدد الملاحة البحرية الدولية والأجواء اليمنية وتعمل بكل وسائلها وأعمالها الاستخباراتية من أجل تمزيق اليمن وإثارة المناطقية والعنصرية والطائفية بين أبناء هذا الشعب، مشيرًا إلى أنها بهذه الأعمال الإجرامية تخدم إسرائيل والمشاريع الصهيونية الأمريكية .

ولفت إلى أن المعركة مع العدوان هي معركة كل اليمنيين لنيل الاستقلال والحرية والكرامة والعزة ولهذا لن يخشى اليمنيون إرهابهم ومقتهم وما يقومون به من جرائم، مؤكدًا أن بصمود أبناء الشعب سيتحقق النصر وستخفق رايته في سماء الوطن الغالي ومستعدون للمواجهة حتى النصر.


من جانبه أكد وكيل أول المحافظة عبد الحميد الشاهري أن أبناء مديريتي ذي السفال والسياني بهذه الحشود الكبيرة والأفواج البشرية الضخمة يبعثون رسائل لقوى العدوان ومن يقف ورائهم أن حربهم فاشلة وعدوانهم إلى زوال ومؤامراتهم خاسرة لأنهم استهدفوا شعبًا عرف طريقه إلى الحرية والكرامة وعازم على تحرير بلاده من الوصاية الخارجية.

فيما دعا وكيل المحافظة للشؤون المالية واﻹدارية علي بن علي النوعة في كلمته إلى الهبة الشعبية والنفير العام إلى مختلف جبهات القتال للثأر والاقتصاص من العدوان.
حضر الوقفة وكلاء محافظة إب راكان النقيب وحارث المليكي والدكتور اشرف المتوكل وقيادة أنصار الله بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات السلطة المحلية بمديريتي السياني وذي السفال .