أبناء حبيش يعلنون النفير العام إلى جبهات القتال في مواجهة العدوان

نظم ابناء عزل العارضة والناحية وكومان والوطئة بمديرية حبيش محافظة إب اليوم وقفة قبلية أعلنوا فيها النفير العام ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي وعملائه المنافقين.

وفي الوقفة التي حضرها عضو مجلس النواب أحمد النزيلي ومدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي عبر المشاركون عن استنكارهم وإدانتهم للجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان يوم أمس بحق اللاجئين الأفارقة بالقرب من شواطئ محافظة الحديدة وأودت بحياة أكثر من أربعين شخصًا.

وجدد المشاركون في بيان الوقفة مواصلة الصمود والثبات مع الوطن ومع من يدافع عنه من أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان السعودي الأمريكي الغاشم حتى تحقيق النصر الذي بات قريبًا فاليمنيون باتوا أكثر عزمًا على انتزاع سيادتهم واستقلاهم من الهيمنة والوصاية التي فرضتها عليهم قوى الاستكبار العالمي وعملائها منذ عقود.

كما عبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بالصناعات والتطورات الحاصلة في مجال التصنيع الحربي والتي كان آخرها ما كشف عنه من طائرات مسيرة بدون طيار، داعين أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود والتلاحم  ووحدة الصف والكلمة في وجه العدوان والمنافقين.