حراك قبلي واسع لأبناء مديريه عتمه بذمار

تواصلا للحراك القبلي في مختلف مديريات محافظة ذمار دشنت قبائل مخلاف حمير بمديرية عتمة حملة ثبات وانتصار..

الحملة دُشنت خلال لقاء قبلي موسع عقد في منطقة الثلوث، حيث تهدف الحملة إلى النزول الميداني لاستيعاب الشباب الذين يريدون الالتحاق بجبهات العز والشرف وذلك وفق آلية منظمة للدفع بهم إلى معسكرات التأهيل والتدريب ثم توزيعهم إلى جبهات الدفاع عن الشعب والوطن.

هذا وتشهد مديرية عتمة حراك شعبي واسع مناهض لمواصلة العدوان والحصار واندفاع كبير من قبل الشباب وطلبات مستمرة للالتحاق بجبهات العز والشرف دفاعا عن الوطن من الغزاة والعملاء..

إلى ذلك أقيم في قرية عمد بديرية عنس لقاء قبليا موسعا ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد تأكيدا على المضي على درب الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد وأعلنوا مواصلة رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال حتى الانتصار.

وفي مديرية ضوران آنس اقيمت ندوتين، ثقافيتين ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد في كلا من منطقة حدقة ومدرسة أسماء للبنات في مدينة ضوران، تطرق فيها المشاركون، عن عظمة الشهيد القائد وعظيم المشروع القرآني الذي تحرك به مع الأحرار في هذا الوطن لمواجهة، وفضح مؤامرات الأعداء والواجب على كل الشعب اليمني التسلح بثقافة الوعي والبصيرة لتعزيز الصمود اليمني لمواجهة قوى الشر والعدوان.