لقاء قبلي موسع لأبناء قبائل بكيل استنكارا لزيارة الرئيس الأمريكي لبلاد الحرمين ورفضاً للإرهاب الأمريكي على اليمن

نظم ابناء قبائل بكيل بمحافظة عمران لقاء قبلي موسع رفضاً للإرهاب الأمريكي والزيارة  المشؤمة للرئيس الأمريكي لبلاد الحرمين الشريفين .

 وفي المسيرة التي حضرها رئيس اللجنة الثورية العليا الاستاذ محمد على الحوثي ومحافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان أشاد رئيس اللجنة الثورية بمواقف قبائل بكيل  البطولية، وثمن لهم وحدتهم وصمودهم، ودعاهم لمزيد من البذل والعطاء حتى يتحقق للوطن الانتصار. 

وأكد رئيس اللجنة الثورية الحوثي أن زيارة ترامب لدول الشر وتحالف العدوان لن يستفيد منها العرب ولا القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن أبناء الشعب اليمني وهم يحتفلون بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو يؤكدون لكل دول العالم وفي مقدمتها راعية الإرهاب أمريكا وحليفتهم السعودية أنهم على قلب رجل واحد في كل الجبهات.

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن الأسف الشديد لحالة الذل والخضوع الذي أبدته جارة السوء من خلال استقبالها لزعيم الإرهاب ومنحه كل المطالب التي جاء من أجلها وفي مقدمتها نهب ثروات العرب.

فيما أكد محافظ عمران فيصل جعمان  ي كلمة قيادة المجلس المحلي استمرار صمود أبناء المحافظة في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وهنأ محافظ المحافظة القيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو، وأشار إلى أن اليمن يحتفل بهذه المناسبة وأبناء الشعب اليمني يواجهون عدوان غاشم استهدف كل مقومات الحياة.

وفي المسيرة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة  الشيخ صالح المخلوس  والشيخ ضيف الله رسام رئيس التلاحم القبلي ووكيلا المحافظة عبد الرحمن الغولي وامين فراص، اكدا في كلمات لهم  ان مواقف القبيلة اليمنية كما هي لا تراجع ولا تهاون، ثبات وصمود واستبسال، وعطاءهم بذل بغير حدود إن كان ذلك في سبيل الله وإعلاء كلمته وتطهير أرضه.

كما أكد بيان صادر عن اللقاء القبلي  الموسع  استمرار الصمود في مواجهة العدوان والإرهاب الأمريكي مهما كانت التضحيات.

وجاء في البيان  الختامي للوقفة رفض أبناء بكيل للإرهاب الأمريكي ضد اليمن  الذي بارك له بالرياض دول الشر والاستكبار العالمي  والعمالة من الإعراب ، معلنين جاهزيتهم الكاملة لرفد جبهات الساحل الغربي وجميع جبهات المواجهة بالرجال والمال والسلاح حتى يتطهر الوطن من دنس الغزاة والمنافقين ومواجهة الإرهاب الأمريكي على اليمن .
 
ودعا البيان كل قبائل اليمن لمواجهة الإرهاب الأمريكي  وانه لا تهاون مع الأعداء و الخونه والعملاء .

تخل اللقاء تخرج دفعه جديدة من أبطال بكيل الذين تم تدريبهم  لرفد جبهات الساحل الغربي.