اليمن...تظاهرات حاشدة تضامنا مع سوريا وإدانة للعدوان الصهيوني

شهدت عدة محافظات يمنية اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف تضامناً مع الشعب السوري الشقيق واحتجاجاً على الاعتداءات الصهيونية الغاشمة ضد سوريا.
ففي صنعاء شارك الآلاف من اليمنيين في مظاهرة حاشدة دعت إليها مختلف القوى والتيارات السياسية والشبابية وخرج فيها جموع غفيرة من جميع التيارات والمكونات الثورية والسياسية عكست الإجماع الشعبي تجاه الأزمة السورية والعدوان الإسرائيلي على سوريا وعلى الأمة.
وتوجه  المتظاهرون إلى مكتب الأمم المتحدة  بعد أن تجمعوا في شارع الزبيري وسط صنعاء وردد المتظاهرون هتافات وشعارات عبروا فيها عن دعمهم للجيش العربي السوري  في عملياته ضد الإرهاب في سوريا
كما رفعوا أعلام الجمهورية العربية السوري وصور الرئيس بشار الأسد، وأعلام حزب الله والأمين العام السيد حسن نصر الله.
المظاهرة التي دعت لها اللجنة الشعبية لمناصرة سوريا وقضايا الأمة العربية وحضرها عدد من أعضاء البرلمان والذين سلموا رسالة احتجاج باسم المتظاهرين الى مكتب الأمم المتحدة ، عبروا فيها عن رفضهم للتدخل الغربي في الشأن السوري واستنكروا التآمر العربي ضد سوريا.
كما دان المتظاهرون في بيانهم إرسال مقاتلين يمنيين إلى سوريا لدعم الجماعات الإرهابية في سوريا.
كما  جابت مسيرة حاشدة اليوم عدد من شوارع محافظة إب نظمها حزب البعث العربي الاشتراكي للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على سوريا، ورفع المشاركون فيها الشعارات التي تدعوا القيادات العربية إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه أعداء الله ورسوله، مؤكدين تأييدهم لاخوانهم السوريين.
كما خرجت مسيرات مشابهة في كل من الضالع وعمران تأييدا للجيش السوري وإدانة واستنكارا للعدوان الصهيوني على سوريا
وكانت اليمن قد نددت في بيان رسمي  بالعدوان الإسرائيلي على سوريا ودعا الى حل سلمي للأزمة في سوريا.