فعالية جماهيرية وعرض عسكري في الذكرى السنوية للصرخة بمحافظة عمران

شهدت مدينة عمران اليوم فعالية جماهيرية وعرض عسكري بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بحضور رسمي وشعبي كبير.

وأكد المشاركون في العرض العسكري لوحدات من الأمن المركزي واللواء التاسع والنجدة والأمن العام والشرطة العسكرية واللجان الشعبية الاستعداد والجاهزية للدفاع عن الوطن والأرض والعرض واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتضامن مع الأقصى الشريف الذي يتعرض لاعتداءات من قبل المحتلين الصهاينة.

وفي المهرجان أشار محافظ عمران إلى أهمية شعار الحرية في مواجهة الطغاة والمستكبرين..لافتا إلى أن العرض لوحدات من القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية يؤكد على جاهزية أبناء عمران ووعيهم وتلبيتهم للواجب الديني والوطني في الدفاع عن المسجد الأقصى وحماية المقدسات الإسلامية.

فيما أكد الشيخ صالح المخلوس أمين عام المجلس المحلي أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وألقيت في الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وأمين عام المجلس الأعلى لمقاومة العدوان بالمحافظة هدى المأخذي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعلماء كلمات وقصائد عبرت عن المناسبة.