عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات الداخلية وصرع وجرج عدد كبير في صفوف مرتزقة العدوان

نفذا ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في عدد من الجبهات الداخلية كما تمكن الجيش واللجان الشعبية من إحباط عملية تسلل لمرتزقة العدوان بمنطقة ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

 

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على تبة السفينة في منطقة كهبوب ومصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان خلال اقتحام الجيش واللجان الشعبية لتبة السفينة في منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

 

وأضاف المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان خلال عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة القرن بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

 

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تنفيذ عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ومصرع وجرح عدد كبير في صفوف المرتزقة خلال المواجهات.

 

ونوه المصدر إلى مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي خلال تنفيذ الجيش واللجان الشعبية لعملية هجومية على مواقعهم بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

 

وعلى ذات الصعيد تمكن الجيش واللجان الشعبية من إحباط عملية تسلل لمرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء لقى خلالها عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح عدد آخر.

 

وفي ذات السياق قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بعدد من قذائف المدفعية  تجمعات المرتزقة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء محققة إصابات مباشرة.