انتصارات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عدة انتصارات في عدد من الجبهات وخسائر فادحة في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الامريكي.

 

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي باتجاه تبة مجلي بالكدح بمديرية المعافر ومصرع وإصابة عدد منهم كما تمكنوا من إحباط تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الخزان في حمير بمديرية مقبنة وسقوط قتلى وجرح في صفوفهم وحيث تمكن الجيش واللجان الشعبية من تنفيذ عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الدار الغربي بحمير مقبنة ومصرع وإصابة عدد من عناصرهم.

 

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية تمكنت من استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي في كسارة الدفاع الجوي في بير باشا ومعسكر العين بمديرية الصلو بمحافظة تعز.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان قي منطقة حقب بحمالة كرش وإعطاب آلية تابعة للمرتزقة في كرش بمحافظة لحج.

 

ونوه المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذا أغارة على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الامريكي غربي كساد بمديرية الزاهر محافظة البيضاء ومصرع أعداد منهم.

 

وفي ذات الصعيد قصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية معسكر العارضة ومرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع الطنانة بمنطقة جيزان.