الأجهزة الأمنية تضبط عناصر إجرامية تابعة للعدوان في الحديدة

ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم السبت القبض على 3 من العناصر التابعة لخلية إجرامية خطيرة جندها العدوان لزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة الحديدة.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن مصدر أمني القول إن الانجاز جاء على إثر عدد من عمليات التحري والمداهمات التي قام بها رجال الأمن واللجان وأفضت إلى ضبط عناصر الخلية التابعة للعدوان المحافظة، مضيفاً أن رجال الأمن واللجان تمكنوا من كشف الخلية وضبطها في عدد من العمليات الأمنية الناجحة.

وقال المصدر أن العناصر كلفت برصد تحركات وتحديد إحداثيات وجمع معلومات عن شخصيات والتغرير بالشباب وتجنيدهم في صفوف العدوان.

وأكد المصدر أن العناصر الثلاثة يعتبرون عناصر قيادية في ثلاث خلايا عملت على خدمة العدوان وتنفيذ أجندته الإجرامي في الحديدة.

إلى ذلك، أشاد المصدر بيقظة رجال الأمن واللجان الشعبية وجهودهم المستمرة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان.

كما نشر الإعلام الأمني مشاهد لاعترافات عناصر الخلية توثق اعترافات عناصرها بما ارتكبوه من جرائم تنفيذاً لأجندة العدوان السعودي الأمريكي، معبرين خلال اعترافاتهم عن ندمهم على ما فعلوه وموجهين في الوقت نفسه رسالة لمن بقي من زملائهم مخدوعاً بالعدوان وأمواله التي تشتري الضمائر أن يعودوا إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.