ثلاثة جرحى في مسيرة تطالب بحل جهاز الأمن القومي

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم مسيرة حاشدة انطلقت من ساحة التغيير تطالب بحل جهاز الأمن القومي وتسليم المتورطين في مجزرة "الأمن القومي" والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.
وردد المتظاهرون في المسيرة التي جابت شوارع في صنعاء واتجهت إلى مبنى الأمن القومي هتافات تطالب بسرعة تسليم المتورطين في سقوط أكثر من عشرة  قتلى ومائة جريح  سقطوا على أيدي الأمن القومي "المخابرات" في التاسع من يونيو الحالي.
ورفع المتظاهرون إلى جانب صور ضحايا الأحد الدامي أو ما بات يعرف اعلامياً في اليمن " مجزرة الأمن القومي " شعارات تؤكد استمرار الفعل الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة والتي منها حل جهاز الأمن القومي.
وتعرضت المسيرة لإطلاق نار من قبل جنود يرتدون الزي الجديد للجيش اليمني أثناء مرور المسيرة من جولة "تونس" وتوجهها إلى مبنى الأمن القومي ، وقال مراسل وكالة اليمن الإخبارية " YNA " بأن جنود الجيش أطلقوا النار من على طقم مسلح يحمل الرقم ( 1846 ) باتجاه المتظاهرين مما تسبب في سقوط ثلاثة جرحى نُقلوا إلى مستشفى المؤيد بصنعاء.
أسماء الجرحى:
عبدالله محمد اسماعيل المتوكل- طلقة في الساق الأيسر وشظايا في الفخذ الأيسر واليد اليسرى
محمد يحي عبدالله المتوكل - 14 عاماً - شظية في الفخذ الأيمن
فؤاد عبدالله لطف أبو عساج - 22 عاماً - شظايا في الصدر وأماكن اخرى.
وأضاف مراسل الوكالة أن المسيرة واصلت طريقها الى الساحة التي وقعت فيها " مجزرة الأمن القومي " وقرأ المتظاهرون بيان صادر عن المسيرة .