مصدر أمني يكشف سبب اعتقال شخص في شارع هايل بأمانة العاصمة

نفى مصدر أمني ما تداوله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجراءات ضبط أحد المطلوبين امنياً على خلفية حيازة وتعاطي الخمور في فندق الضيافة بأمانة العاصمة.

 

وأوضح المصدر في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني أن عملية الضبط تمت وفقاً للقوانين النافذة وفي إطار الأجهزة الأمنية الرسمية كأي قضية مماثلة، مشيراً إلى أنه تم ضبط سبع حالات اخرى مشابهة في نفس اليوم داخل الأمانة.

 

وأكد أن جميع المواطنين سواسية امام القانون وان محاولة البعض تضليل الرأي العام وتزييف الوقائع والنيل من رجال الامن لن يثني الاجهزة الامنية عن اداء واجبها القانوني الوطني المقدس في حفظ الامن والاستقرار والسكينة العامة .

 

ودعا المصدر وسائل الاعلام الى تحري المصداقية والالتزام بقيم العمل الاعلامي الشريف واخلاقياته التي تمنع التشهير والتسبب في نشر ما يعتبر تشهيرا بالأخرين.

 

كما عبر المصدر عن امله في ان يكون الجميع سنداً لرجال الامن واللجان في اداء واجبهم بحفظ الامن العام الذي ينعم به جميع المواطنين ، مهيباً بالجميع العودة للمصادر الرسمية في مثل هذه القضايا التي يتعامل معها البعض بشكل مشوه ،شاكرا في الوقت ذاته كافة الناشطين والاعلامين الذين يمثلون عاملا مهما في تثبيت الامن والاستقرار وبث السكينة العامة في كل ارجاء الوطن .