العثور على بائع عسل مقتول داخل محله في الحصبه

كشفت الاجهزة الامنية اليمنية عن عثورها على جثة شاب مقتولا داخل محل لبيع العسل في منطقة الحصبة، شمال العاصمة صنعاء، صباح اليوم الجمعة، ت مصادر انه تم العثور على جثة شاب مقتولاً داخل محل لبيع العسل في منطقة الحصبة صباح اليوم. بينما قالت مصادر امنية في محافظة عدن، جنوب البلاد، أن قوات الشرطة وجدت احد العاملين في مجال الصرافة مقتولاً داخل محل عمله، مؤكدة ان المعلومات الأولية تشير إلى صاحب محل الخليج للصرافة قتل برصاص، لكنها لم تكشف عن معلومات إضافية حول أسباب الحادثة، وشرعت الشرطة في فتح تحقيق لكشف دوافع وأبعاد جريمة القتل.
وأكدت مصادر امنية في ادارة امن العاصمة صنعاء ان اجهزة الامن عثرت صباح اليوم على جثة ان الشاب " يوسف حسين المراصبي "، مقتولاً داخل محل لبيع العسل في منطقة الحصبة، التي ينتشر في احيائها وشوارعها مليشيات مسلحة تابعة لصادق عبدالله الاحمر وإخوانه.
وأوضحت المصادر الامنية ان الشاب المرصبي كان يعمل في محل لبيع العسل في منطقة الحصبة بصنعاء وان مسلحون قاموا بقتله مساء أمس الخميس وبعد ان قتلوه قاموا بإغلاق المحل من الخارج.
وأشارت الى انه تم أبلاغ الأجهزة الامنية والتي بدورها سارعت في التحرك الى مكان الحادث وتقوم حاليا بعملية البحث والتحري عن مرتكبي الجريمة.