صندوق النظافة والتحسين بحجة ينظم حملة نظافة شاملة استعداداً للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة حجة اليوم حملة نظافة شاملة تحت شعار "جهودنا ﻻ تكفي" وذلك في إطار التحضيرات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي تدشين الحملة بمشاركة قيادتي المحافظة والسلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات اﻻجتماعية ... أكد وكيل اول القائم باعمال المحافظة  هلال عبده الصوفي أهمية إحياء القيم والمبادئ المحمدية والإلتزام بمنهجه القويم والإقتداء بخلقه وسجاياه العظيمة.

 

وأشار الى أن الاحتفال بهذه الذكرى يجسد تمسك الشعب اليمني بمبادئ الدين الاسلامي الحنيف وبالقيم النبيلة التي جاء بها رسول الانسانية خاتم الأنبياء والمرسلين.. لافتا إلى أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة وهو يتعرض لعدوان وحرب إبادة من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية .

 

وثمن  الصوفي جهود وإسهامات صندوق النظافة والتحسين لاستقبال هذه المناسبة الدينية والحرص على نظافة المدينة بما يليق بمكانة ذكرى المولد النبوي، إلى جانب نشاطه المستمر في أعمال النظافة والتحسين بمختلف مديريات المحافظة.

 

فيما أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة محمد عبدالرحمن شرف حرص الصندوق على حشد كل امكانياته لتنفيذ حملات النظافة خاصة مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي بالرغم من موارده المحدودة.

 

وأكد على أهمية تعاون جهود الجميع لإيجاد بيئة نظيفة خالية من الأوبئة.. لافتا إلى حرص الصندوق على الاستفادة من المناسبات لتحفيز المجتمع للمشاركة في أعمال النظافة.