مقتل شخصان في انفجار شحنة اسلحة متجهة لسلفيين في كشر محافظة حجة

اكدت مصادر خاصة ان شخصين لقوا مصرعهم في منطقة الرجم بمحافظة المحويت شمال صنعاء  اثناء انفجار شحنة اسلحة كانت على متن سيارتين كانت متجهة إلى منطقة كشر عاهم لقتال الحوثيين هناك.
واشارت المصادر ان المسلحين الذين كانوا يقودون السيارات دخلوا  في اشتباكات مسلحة  مع قطاع قبلي في المنطقة المذكورة  ما ادى الى مقتل شخصين من الطرفين واصابت اخرين بجروح بعضها خطيرة.
 
وقالت المصادر ان الاسلحة كانت تابعة للمدعو أحمد عبد الله صالح الدمي الذي يكنى نفسه بـ (أبو مسلم). وهو احد القيادات السلفية في المنطقة. ويقود مواجهات مسلحة مع الحوثيين بمديرية كشر عاهم  الواقعة بالقرب من حدود المملكة العربية السعودية.
الجدير ذكرة ان قوات الامن اليمنية كانت قد القت القبض على ابو مسلم قبل فتره غير أن مصادر امنيه قالت ان الجهات الامنية في محافظة حجة تلقت ضغوطات كبيرة من قبل قائد الحرس الجمهوري ونجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح أحمد علي  لإطلاق سراحه. واكدت المصادر الامنية ان أحمد علي يقف شخصيا وراء تلك الأسلحة من اجل تأجيج الصراع والقتال في المحافظة ونشر الفوضى. 
هذا وتشهد مديريات حجة هذه الايام هدوء نسبي بعد اتفاق وقف إطلاق النار بين الحوثيين والاصلاحيين. غير ان الحوثيين يتهمون السعودية وبعض القوى العسكرية في اليمن بدعم بعض الجماعات المسلحة في مناطق صعدة وحجة بالمال والسلاح من اجل محاربتهم و  التفافا على الثورة التي يقولون انهم عنصر مهم فيها.