هكذا أوصلت الإمارات " علي عفاش " إلى نهاية مخزية !

قال الناطق الرسمي لأنصار الله، محمد عبد السلام، إن أكبر مؤامرة أراد لها العدوان أن تطول وتتحول إلى حرب أهلية أسقطت ، معتبراً في الوقت ذاته أن الإمارات هي من أوصلت زعيم ميليشيا الخيانة إلى هذه النهاية المخزية .

وأضاف عبد السلام، في منشور له على صفحته في فيس بوك، أن المؤتمر الشعبي العام شريكنا في المجلس السياسي وفي مواجهة العدوان، وتعزيز التعاون مطلوب بشكل أكبر، وأكد أنه لا مشكلة مع حزب المؤتمر الشعبي العام، وإنما المشكلة مع الخونة الذين تماهوا مع العدوان.

وأشار عبدالسلام، إلى أن القوى الوطنية أدركت بشكل مبكر حجم المؤامرة لاستهداف الجبهة الداخلية وساهمت في إجهاضها، لافتاً إلى أن العدوان أراد أن تطول وتتحول إلى حرب أهلية .

وأوضح عبدالسلام، أن السيّد عبدالملك كان قد ناشد زعيم المليشيات وللأسف ظنها ضعفا وتمادى في تكبّره، مجدداً تأكيده على أن زعيم المليشيات وعناصره ارتكبوا جريمة كبيرة باستهداف مؤسسات الدولة وساهموا في مؤامرة خطيرة مع العدوان .

وأشار إلى أن طيران العدوان ساند مليشيا صالح بـ 50 غارة على الأرض، مؤكداً أن العدوان لن يتوقف في استهداف الشعب وأن على شعبنا الصمود واليقظة لأي مؤامرات في ظل استمرار العدوان.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كشفت أمس في مقطع مصور، عن وثائق تؤكد ضلوع الإمارات في دعم صالح، بالمال والسلاح، وإنشاء عدد من المعسكرات في عدد من المحافظات الخاضعة لسيطرة حكومة هادي.