نقيب المحاميين يطالب من الحوار البحث عن حكومة قادرة على تنفيذ مخرجاته

خلال ندوة حضرها محامون وقضاة وعدد من اضاء الحوار من بينهم بن مبارك

طالب نقيب المحامين عبدلله محمدراجح  أن يكون مؤتمر الحوار يمنيا 100%، و بتوفيرالأمن لكل اليمنيين دون امتياز لاحد على احد وبالقضاء على الفساد المستشري في البلاد و القبض على قطاع الطرق.
  جاء ذلك خلال ندوة رمضانية نظمتها نقابة المحاميين اليمنيين مساء أمس الخميس  حضرها عشرات المحامين وعشرات من القضاة أبرزهم حمود الهتار ، كما حضرها عدد من اعضاء مؤتمر الحوار الوطني وأمين عام مؤتمر الحوار احمد بن مبارك .
ونصت الكلمة  التي تلاها نقيب المحامين راجح  على التهيئة  لمخرجات الحوار الوطني، واصفا  الحكومة الحالية  بالفاشلة والعاجزة عن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، حسب قوله.
وكانت نقابة المحاميين اليمنيين قد نظمت ندوة رمضانية يوم امس في مقر النقابة  حضرها عشرات المحامين وعشرات من القضاة أبرزهم  القاضي حمود الهتار كما حضرها عدد من اعضاء مؤتمر الحوار الوطني من بينهم احمد بن مبارك امين عام الحوار و عبد الاملس. عضو هيئة الرئاسة .
يذكر ان المسودة التي تلاها نقيب المحمين راجح على اعضاء مؤتمر الحوار قد نصت  على التهيئة  لمخرجات الحوار الوطني والبحث عن حكومة قادرة على تحمل مسؤولية تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني  وهاجم راجح الحكومة الحالية ووصفها بالفاشلة والعاجزة عن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.