هام | بدء الحملة التوعوية لمأموري الضبط القضائي بأمانة العاصمة

بدأت بأمانة العاصمة اليوم الحملة التوعوية لمأموري الضبط القضائي، تنفذها وزارتي الداخلية والعدل، وتشمل كل مأموري الضبط في الأمانة والمحافظات .

 

ودشنت برامج التوعية الخاصة بالحملة من إدارة أمن مديرية السبعين بأمانة العاصمة، حيث ألقى مستشار وزارة العدل رئيس الحملة القاضي حمود احمد مثنى، كلمة توجيهية لرجال الأمن في منطقة السبعين، أوضح فيها أهداف الحملة التوعوية.

 

وبين أن الحملة تأتي لتزويد مختصي الضبط القضائي بالمعارف والمعلومات القانونية التي تمكنهم من القيام بواجباتهم وفقا للقانون بعيدا عن التجاوزات والمخالفات لطبيعة عملهم الإنساني والوطني وهو حفظ النظام والأمن وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

 

فيما أكد وكيل نيابة المخالفات بمديريتي الوحدة والسبعين القاضي عبدالله سنان، أن النيابة العامة ستمد يد العون لمختصي الضبط وستعمل على تسهيل مهامهم وتزويدهم بالتراخيص القانونية المطلوبة ليتمكنوا من القيام بواجباتهم الضبطية بالشكل السليم.

 

بدوره أشاد مدير أمن مديرية السبعين العقيد عامر الشيبري، بهذه الحملة التوعوية وأهدافها .. مشيرا إلى أن الحملة بداية لمرحلة من التعاون بين وزارتي الداخلية والعدل بما يحقق حفظ النظام وترسيخ العدل .

 

حضر تدشين الحملة عضو نيابة غرب أمانة العاصمة القاضي أحمد عباس الجرافي، ومدير عام علاقات مجلس القضاء القاضي رشيد الشامي ومستشار مكتب الرئاسة صدام أبو طالب.

 

سبأ