بعنوان"القدس تجمعنا" اليمنيون يشاركون الأمة إحياء يوم القدس العالمي

دعت اللجنة التحضيرية ليوم القدس العالمي وفصائل وقوى وفعاليات يمنية , أبناء الأمة عموما وجماهير الشعب اليمني بمختلف إنتماءاتهم  وتوجهاتهم وفي جميع الميادين والساحات الممتدة في عموم محافظات الجمهورية اليمنية  إلى إحياء يوم القدس العالمي بعد صلاة جمعة الغد التي تصادف الجمعة الاخيرة من رمضان ، وذلك تأكيدا على محورية القضية الفلسطينية في الصراع العربي الإسلامي مع العدو الصهيوني.
وقال عضو اللجنة التحضيرية ليوم القدس العالمي عبدالله علاو ، يجب على جميع المخلصين لقضية القدس وقضية التحرير الانساني المشاركة والخروج لإحياء هذه الذكرى وإعطاءها من الزخم والمشاركة ما يناسبها.
وقالت اللجنة المنظمة في بلاغ لها حصلت وكالة اليمن الإخبارية على نسخته إننا ندعوا جميع الأحرار في العالم عموما ، وفي اليمن خصوصاً إلى المشاركة الحاشدة في مسيرات يوم القدس العالمي التي ستنطلق يوم غد الجمعة.
وأضاف البلاغ: إننا نأمل من الجميع التفاعل والمشاركة حتى نثبت لأنفسنا وللعالم أننا أمة قادرة بشعوبها على أن تتخلص من هيمنة اليهود وغطرستهم وأننا قادرون على أن نستأصل الغدة السرطانية اليهودية من أمتنا.
و يستعد نخبة من الناشطين الشباب لإعلان " الملتقى اليمني لدعم المقاومة الاسلامية " والذي يؤكد القائمين عليه أنه يعمل على تعزيز الفكر المقاوم في العقل الشبابي اليمني ..
يأتي هذا في وقت يستعد فيه العالم لإحياء ذكرى يوم القدس العالمي تحت شعار "القدس يجمعنا" وذلك لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.
ويحيي المسلمون في أنحاء العالم الاسلامي يوم القدس العالمي الذي يوافق الجمعة الاخيرة من شهر رمضان والذي دعا لإحيائه الإمام الخميني.
وقد أعلنت جمعيات وأحزاب وقوى مؤثرة سياسية وثقافية في اكثر من 50 دولة استكمال استعداداتها للخروج بمسيرات مليونيه في أنحاء العالم تشدد على مركزية القضية الفسطينية.
ويعتزم اليمنييون  في أغلب محافظات الجمهورية للخروج والتظاهر إحياء ليوم القدس ، كما تقام الأمسيات والندوات والفعاليات الثقافية والسياسية في أكثر من محافظة يمنية.