الرئيس الصماد يؤكد أحقية الدفاع عن الأراضي المحتلة بجنوب الوطن

 

أكد الرئيس الصماد أن الأحداث الأخيرة التي تشهدها المحافظات الجنوبية بشكل عام ومدينة عدن بصورة خاصة تندرج في إطار المخططات التآمرية لقوى العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم النظام السعودي والنظام الإماراتي كون من يسمون أنفسهم بالمدافعين عن الشرعية هم اليوم يقصفون قصر المعاشيق بطائراتهم.

 

وأوضح الرئيس الصماد في ورشة عمل لضباط القوات المسلحة والتي أقيمت تحت شعار " قدسية الانتماء للقوات المسلحة وشرف الدفاع عن الوطن" ، أن حرب تحالف العدوان في الأساس بنيت على الحرب الإعلامية وهي الأشد خطورة بعكس ما تشهده ميادين الوغى وساحات المواجهة من انتصارات ساحقة لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وأشار القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى أن واجبات القوات المسلحة واللجان الشعبية في هذه المرحلة الخطيرة وأحقية الدفاع عن الأراضي المحتلة بجنوب الوطن توجب علينا إعداد العدة والعتاد لإنقاذ الإنسانية والأطفال والنساء الذين يقتلون وتسفك دمائهم على أيدي المرتزقة الخونة من قبل الفصائل المأجورة والمتناحرة في شوارع عدن .

 

ولفت الرئيس الصماد في كلمته أمام القادة العسكريين والضباط المشاركين في الورشة أن الجيش واللجان الشعبية يملكون مشروعا وطنيا ثقافيا في المنطقة وهو ما لم تستطع قوى العدوان وعملائها امتلاكه.

 

وقال" لا بد على القادة والضباط إرساء برنامج عملي يجسد قدرة القائد على الفهم والإدراك والاستيعاب بمجمل المهام والواجبات المناطة بهم وتعزيزها في أوساط المقاتلين والانتقال إلى الواقع العملي الميداني في جبهات العزة والكرامة والشموخ".