أنصار الله يحذرون من التلاعب بالقضية الجنوبية

دعا المجلس السياسي لأنصار الله إلى البدء فورا في تنفيذ النقاط العشرين والإحدى عشر وما يتعلق بها ، والالتفات بمسئوليه إلى قضيه الجنوب ومطالب الاخوة الجنوبيين، محذرا من " القفز على القضايا الاساسية كقضية الجنوب وصعده وبناء الدولة " داعيا إلى الحرص على الخروج برؤى واضحة تجاه هذه القضايا وغيرها.
جاء ذلك في بيان لأنصار الله تلقت وكالة اليمن الإخبارية نسخة منه اليوم الخميس .
وأوضح البيان إن استجابة أنصار الله للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل " كانت وما تزال من منطق الايمان بأهمية الحوار وضرورته في هذه المرحله كونه السبيل الأمثل ،إن لم يكن السبيل الوحيد للخروج بالبلاد من أزماتها وأوضاعها المتردية".
مضيفا : لذلك فقد حرصنا على دعم هذا المسار بفاعليه من خلال تقديم الرؤى الجادة التابعة من إدراك ووعي حقيقيين بالواقع ومداخلاته وما يتطلبه من حلول ومعالجات كفيله بتحقيق ما يؤمله اليمنيون من هذا الحوار وما يعلقون عليه من آمال.
وأكد البيان استنكار أنصار الله لأي خطوة "باتجاه حرف المؤتمر عن مساره وإفراغه من مضمونه ومحاوله التلاعب بمخرجاته والدفع بالأمور نحو مسارات معينه لا تخدم الوطن وقضاياه الرئيسية ولا تؤدي إلا للمزيد من الازمات والاختلاف وتكريس الوضع السابق بكل مساوئه وتفاقم من معاناة شعبنا الذي لم يعد يتحمل المزيد".
وقال البيان إن "إيماننا بمسئوليتنا التاريخيه والوطنية هو ما يحتم علينا دعوه الجميع إلى تحمل مسئولياتهم والوقوف بجديه أمام هذا التعاطي غير المسئول مع قضايا الوطن المصيرية".