أنصار الله يستنفرون الشعب اليمني للتظاهر الجمعة رفضاً للعدوان على سوريا

أدان المجلس السياسي لأنصار الله التحشيد الأمريكي والإسرائيلي المتآمر ضد الجمهورية العربية السورية والتلويح باستخدام القوة، معتبرا الخطوة الأمريكية بأنها تهدف إلى "تركيع المنطقة بالكامل لإسرائيل وكسر شوكة المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان وبقية شعوب المنطقة".
واستنكر بيان صادر عن المجلس اليوم الأربعاء "الصمت المطبق لبعض الدول العربية وهم يشاهدون دول الإستكبار العالمي تتحرك بإتجاه شن عدوان على دولة عربية مقاومة للمشروع الصهيوني والأمريكي" .
ودعا البيان الذي تلقت وكالة اليمن الإخبارية نسخة منه أبناء الشعب اليمني إلى الخروج بمسيرات شعبية واسعة يوم الجمعة القادمة تحت عنوان ( رفض العدوان على سوريا ) .
نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
ندين بشدة التحشيد الأمريكي والإسرائيلي المتآمر ضد الجمهورية العربية السورية والتلويح باستخدام القوة ونعتبر ذلك يأتي في إطار المحاولة الأمريكية إلى تركيع المنطقة بالكامل لإسرائيل وكسر شوكة المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان وبقية شعوب المنطقة من أجل القبول بالإستعمار الأمريكي الشامل وتأمين الكيان الصهيوني الغاصب من أية مقاومة عربية  أو إسلامية تهدد كيانه ووجوده المحتل للأراضي الفلسطينية .
كما نستنكر الصمت المطبق لبعض الدول العربية وهم يشاهدون دول الإستكبار العالمي تتحرك بإتجاه شن عدوان على دولة عربية مقاومة للمشروع الصهيوني والأمريكي وداعم رئيس للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان ونعتبر القبول بذلك مشاركة حتمية وإسهاما فعليا في إستهداف قلعة مشرفة للعرب وللمسلمين ظلت وما زالت تقف إلى جانب قضايا الأمة العربية والإسلامية .
وأمام هذه الغطرسة الأمريكية ندعوا كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم إلى الخروج بمسيرات شعبية واسعة يوم الجمعة القادمة تحت عنوان ( رفض العدوان على سوريا ) يعبر فيها الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب السوري الداعم والمساند  للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان .
المجلس السياسي لأنصار الله
الأربعاء 21 شوال 1434هـ
28/ 8/ 2013م