مسيرة حاشدة في صنعاء رفضا للعدوان الامريكي على سوريا

احتشد عشرات الآلاف من اليمنيين عصر اليوم الجمعة في مسيرة جماهيرية انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء تضامنا مع سوريا قيادة وشعبا في وجه الهجمة الشرسة والمؤامرة الصهيونية التي تتعرض لها سوريا منذ أكثر من عامين والتي وصلت إلى التهديدات الغربية بشن هجوم عسكري على سوريا.
وتجمع المشاركون في ساحة التغيير تلبية لدعوة وجهها أنصار الله  لجميع اليمنيين للخروج في مسيرات جماهيرية تحت شعار "رفضا للعدوان على سوريا"  وجابت المسيرة عدد من شوارع العاصمة صنعاء.
ورفع المتظاهرون شعارات ولا فتات كتب عليها عبارات تضامنية مع سوريا قيادة وشعبا ، كما رفعوا العلم السوري وأعلام حزب الله وصور الرئيس السوري بشار الأسد والسيد حسن نصر الله.
كما ردد المشاركون في المسيرة هتافات وشعارات الموت لأمريكا والموت لإسرائيل وسوريا فوق الأنذال,, والسوريين هم الأسود والجبناء هم آل سعود.
وأكد المتظاهرون رفضهم للتلويحات الغربية باستخدام القوة ضد سوريا ، و أدانوا مساعي بعض الدول العربية إلى إصدار قرار دولي يسوغ شن حرب عسكرية على سوريا.
ووجه المتظاهرون في بيان لهم قرئ في المسيرة دعوة لجميع الشعوب العربية والإسلامية لرفض هذا المخطط الإجرامي بحق الشعب السوري ، وحذروا من الأنجرار وراء من يروج لتبريرات ومسوغات لضربة عسكرية على سوريا.
وخرج عشرات الآلاف في مسيرات حاشدة عمت معظم محافظات الجمهورية اليوم الجمعة رفضا لأي عدوان أو تهديد ضد الشعب السوري مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشعب السوري ورفضهم الكامل للمشروع الصهيوني المتآمر على سوريا والذي تشارك فيه بعض الرجعيات العربية وتدفع باتجاه إسقاط الجيش العربي السوري