مسيرة ومهرجان جماهيري دعماً لسوريا في قلب العاصمة اليمنية صنعاء

دعا عشرات الألاف من المتظاهرين في العاصمة صنعاء اليوم الجمعة،خلال مسيرة ومهرجان جماهيري نظمته "اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا" وبمشاركة مكونات ثورية وأحزاب مختلفة وأنصار الله ، رفضا للعدوان على سوريا ، واستهجانا لموقف الحكومة اليمنية الأخير في جامعة الدول العربية وتحت عنوان" مسيرة  رفض العدوان على سوريا"  دعوا إلى الوقوف الى جانب الشعب العربي السوري وقيادته وجيشه  في وجه المؤامرة الأمريكية التي تستهدف سوريا والمقاومة التي يمثل الجيش السوري عمودها الفقري ، وذلك في مسيرة ومهرجان حاشد بميدان التحرير وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
وكان المهرجان الذي أقيم في ميدان التحرير والذي شهد حضورا نسائيا  كبيرا بدأ بمسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها عشرات الألاف وانطلقت من ساحة التغيير أمام الجامعة الجديدة ، ورفع المشاركون فيها الاعلام السورية  ، وأعلام حزب الله  ، وصور للرئيس بشار الأسد والسيد حسن نصر الله ، وهتفوا بالموت لأمريكا ولإسرائيل ولسوريا  ووحدتها وشعبها.
وفي المهرجان الذي أقيم بميدان التحرير ألقى رئيس "الهيئة الشعبية للدفاع عن سوريا" نائف القانص كلمة مقتضبة أكد خلالها على ضرورة التكاتف للأمة العربية والإسلامية في وجه الغطرسة الأمريكية  .. محذرا من أي حماقة تنوي  الولايات المتحدة ارتكابها في إقدامها على عمل عسكري ضد سوريا..
و شكر القانص الذي رأس وفدا شعبيا يمنيا استقبله الرئيس الأسد قبل أيام ، شكر جماهير الشعب اليمني الذين كانوا من أوائل الرافضين للمؤامرة الصهيوأمريكية على سورية ، واصفا إياهم بالأوفياء والمخلصين لتضامنهم ورفضهم للمؤامرة التي تتعرض لها سورية.
وفي بيان المسيرة والذي ألقاه خالد المداني أكدوا فيه الرفض القاطع لكل أشكال التهديدات التي تتعرض لها لسوريه ، مؤكدا وقوف اليمنيين الى جانب المقاومة.
وكانت الأسابيع الماضية شهدت مسيرات جماهيرية حاشدة خرجت في أكثر من محافظة يمنية أكد اليمنيون فيها إلى دعمهم لسوريا ورفضهم لأي ضربة تستهدفها.