حزب التحرير الشعبي الوحدوي يرحب بإعلان الرئيس الصماد مشروع بناء الدولة

نص البيان

اننا في حزب التحرير الشعبي الوحدوي ونحن نتشارك مع شعبنا اليمني البطل والصامد في وجه العدوان البربري الغاشم وبمناسبة مرور ( 3 ) اعوام وبالتزامن مع بداية العام الرابع من الصمود والتصدي في وجه العدوان وخاصة في مختلف الجبهات ..

اد يرحب حزب التحرير الشعبي الوحدوي بإعلان فخامة الأخ / صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن عن بدء العمل ببناء الدولة تحت شعار (يد تحمي ويد تبني ) الذي أعلنه في كلمته التي ألقاها يوم الإثنين 26 مارس 2018 في الفعالية المركزية للذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان على جماهير الشعب اليمني التي خرجت تعبر عن رفضها للعدوان مع بداية العام الرابع بصمود ومواجهة ضد العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي.

واعتبرت الأمانة العامة لحزب التحرير الشعبي الوحدوي أن هذا المشروع الذي يسنده الشعب اليمني وصمود الجبهات وفي هذه المرحلة سيعمل على الحد من الفساد وبداية مرحلة محاسبة الفاسدين وإيجاد الحلول المناسبة للأزمة الاقتصادية التي تمر بها بلادنا.

وتشيد الأمانة العامة لحزب التحرير الشعبي الوحدوي بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وتهيب في الوقت نفسه بما قدمته وتقدمه القوة الصاروخية.

 

عاشت اليمن حرة أبية

الخلود للشهداء ..

الشفاء العاجل للجرحى ..

صادر عن حزب التحرير الشعبي الوحدوي

صنعاء - 2018 - 3 - 27 م