الرئيس المشاط يعقد عدة لقاءات مع عدد من الوزراء ، ويهني عمال اليمن بعيدهم العالمي

 

عقد الرئيس مهدي المشاط ، اليوم الثلاثاء ، عدد م اللقاءات مع عدد من الوزراء ومسئولي الحكومة منهم وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة ، ونائب رئيس مجلس النواب .

 

وتضمنت اللقاءات تناول عدد من الموضوعات لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومكتسباته .

 

وشددت اللقاءات على أهمية تعزيز التكامل والتنسيق بين مختلف الجهات بما يسهم في تحسين مستوى الأداء الخدمي وتعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان ومخططاته.

 

كما هنأ الرئيس مهدي المشاط ، عمال الجمهورية اليمنية بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام ، معبراً في تهنئته بمناسبة عيد العمال العالمي، عن خالص مشاعر الإعزاز للعمال والعاملات من أبناء الشعب اليمني العظيم في عموم الجمهورية اليمنية وخارجها بكافة شرائحها لأدوارهم النضالية والبطولية في تاريخ الوطن وحاضره، وتضحياتهم في سبيل إعلاء قيم الحرية والاستقلال والكرامة والنهضة والنماء.

 

وقال" نستذكر بإجلال وفخر عبر هذه المناسبة المجيدة تضحيات ومعاناة كافة العاملين والعاملات من أبناء شعبنا اليمني وهم يسطرون بثباتهم وصمودهم -في هذه المرحلة الحساسة- نموذجاً مشرفاً لكل عمال العالم".