ذمار :مسيرة بعنوان (كافكم استخفافا ً بإرادة الشعب ) تطالب باسقاط الحكومة

خرج صباح اليوم الجمعة اهالي محافظة ذمار في مسيرة جماهيربة بمدينة ذمار حملت عنوان (كافكم استخفافا ً بإرادة الشعب ) . جابت المسيرة عدد من الشوارع المدينة
وردد المشاركون فيها هتافات تطالب بإسقاط الحكومة التي عجزت عن توفير ابسط مقومات الحياة الكريمة للمواطن .
كما ادان  المتظاهرون  في بيان  المسيرة تصريحات رئيس وزراء حكومة العدو  الصهيوني بخصوص الثورة اليمنية واعتبروا تصريحاته  اثبات على عظمة وسمو  ثورة شباب اليمن  السلمية 
وجددوا الدعوة لابناء اليمن لمواصلة الثورة السلمية  نص البيان : 
 
بيان مسيرة يوم الجمعة بتاريخ 6 ذو الحجة 1434ه الموافق 11اكتوبر 2013م
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله لطيبين الطاهرين
أيها الإخوة الثوار الأحرار
أن ما تقوم به حكومة السبت من افتعال للازمات من خلال الانفلات الأمني وانتشار أعمال التقطعات والاغتيالات والقتل ، وقطع التيار الكهربائي بشكل مستمر ، وانعدام المشتقات النفطية، هي خير دليل على فشل تلك الحكومة ، وارتفاع مستوى العمالة الى أعلى المستويات ،بل تعدى الأمر الى أبعد من ذلك وصولاً الى محاولة إخضاع الشعب وتركعيه تحت هيمنة وفساد القوى التقليدية ، وترويضه للقبول بالوصاية الخارجية ، وكذا القبول بالمؤامرات التي تُحاك في أروقة السفارات الأجنبية ، والتي يرُاد تمريرها من قبل النظام السابق- الحالي لإعادة منظومة الفساد السابقة ، والتحايل على القوى الشريفة والفاعلة في هذا الوطن..
إننا في هذه المسيرة نؤكد على الأتي :
أولاً: نهنئ شعبنا اليمني بقدوم عيد الأضحى المبارك ، والذي يحل علينا في ضل استخفاف حكومة السبت بإرادة الشعب ، وسعيها الى افتعال الأزمات في مسعى لتحويل حياة المواطنين الى جحيم.
ثانياً: ندين ونستنكر بشدة تصريحات رئيس وزراء حكومة العدو الصهيوني بخصوص ثورتنا المباركة ، فمثل هكذا تصريحات تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عن عظمة وسمو ثورتنا الشبابية السلمية .
ثالثاً: ندين ونستنكر ما يتعرض له الجيش اليمني من عمليات استهداف منظمة تدخل في سياق عملية صناعة الإرهاب والموت بحق الشعوب والتي تنفذها أدوات أمريكا في بلادنا، لاسيما وان أجهزة الجيش تم اختراقها من قبل الأمريكيين.
رابعاً: نؤكد على عدم القبول بالمؤامرات التي تسعى القوى التقليدية الى تمريرها لإعادة منظومة الفساد السابقة ، وإننا نرفضها رفضاً قاطعاً.
خامساً: نجدد الدعوة لأبناء شعبنا اليمني لمواصلة ثورتهم الشبابية السلمية ، وان يكونوا صفا كالبنيان للحفاظ على مكتسباتها مهما تأمر عليها اليهود ، وعمل على إجهاضها إخوانهم المنافقين.
و العاقبة للمتقين ،،،،،،
صادر عن الملتقى العام للقوى الثورية بمحافظة ذمار ذو الحجة 1434ه الموافق 11اكتوبر 2013