ميليشيات اولاد الاحمر و تكفيريون يحشدون لحرب في " دنان "

وينشئون مخيمات للجرحى في مستشفى "خمر" ، ويطلقون النار على النساء

تواصل المليشيات المسلحة التابعة لحسين الأحمر استهداف ومضايقة المواطنين من أبناء قبائل العصيمات في حاشد دون تمييز بين رجل أو امرأة أو وضع اعتبار للنساء واحترام وجودهن وفق ما تقتضيه عاداات وأسلاف وأعراف وقيم وأخلاق القبائل اليمنية..
حيث تواصل مليشيات حسين الاحمر إطلاق الرصاص الحي على النساء اللاتي يغترفن ماء الشرب في منطقة (محطة - ما بين عذر والعصيمات) ومنعهن من جلب الماء إلى منزلهن ، وكانوا منذ وقت سابق قد أطلقوا النار على وايتات الماء التي تنقل ماء الشرب ، إلى وادي دنان.
وقالت مصادر ميدانية في العصيمات /حاشد ، أن عيال الأحمر ، عادوا لممارسة الاستفزازات وخلق التوترات في منطقة دنان "قفلة عذر" اليوم الجمعة..
مؤكدةً أن الشيخ حسين الاحمر ، وكنتيجة لاجتماع واتفاقات عقدها مع كل من الشيخ صغير عزيز والشيخ عثمان مجلي والشيخ شويط ، يوم أمس الأول ، بطرد وتهجير كل من ينتمي لأنصارالله ، من أبناء حاشد ، وتطهير بلاد حاشد من أنصارالله ومن يواليهم نهائياً.. قاموا اليوم بدفع الشيخ / علي صغير الذيب بنشر مجاميعه المسلحة في وادي دنان ، فيما مليشيات مسلحة تابعة لحسين الاحمر من أبناء الوادي قامت بالتمركز بين مزارع المواطنين وممتلكاتهم وتدمير مزارع القات ونهبها وتكسيرها والتمترس فيها..
وقالت المصادر أن عشرات المسلحين التكفيريين الغرباء على المنطقة ومعظمهم غير يمنيين ، يواصلون التدفق إلى مديرية العشة المتاخمة لوادي دنان ، ويقوم هؤلاء التكفيريون المسلحون باستطلاع المنطقة وتصويرها بشكل يوحي أنهم يحضرون لشن عدوان جديد على أبناء وادي دنان لتنفيذ اتفاق حسين الاحمر مع بن عزيز ومجلي وشويط..
من ناحية أخرى وجه حسين الاحمر دعوة لكل قبائل العصيمات ، للاجتماع يوم غدا الصباح في "منزله بقرية ريشان - العشة" طالباً من كل قبيلة إحضار خمسين مسلح من أبنائها لتجنيدهم وتجهيزهم لمواجهات مع إخوانهم أبناء وادي دنان..
وأكدت المصادر أن المليشيات المسلحة للتكفيريين الغرباء ، تتوزع منذ أيام على قرى عدة في العشة وحدود القفلة والعصيمات وتنشئ المتارس وتنصب الخيام وتقطع الطرقات..
حيث أكدت وجود تجمعات حول قرية "شاجر" ، وأخرى في "وادي هبة" ، فضلاً عن توزيع عشرات المسلحين التكفيريين في حدود (عذر) من جهه (العصيمات)
فيما أكدت مصادر خاصة في مستشفى السلام بمديرية خمر ، الواقع جوار منزل الشيخ الاحمر في خمر ، أن إدارة المستشفى تلقت بلاغاً من عيال الاحمر بأن يكون المستشفى على أهبة الاستعداد والجهوزية التامة لاستقبال الجرحى والقتلى ، وزودوا المستشفى بعدد من الخيام الواسعة لاستيعاب الجرحى ، مؤكدين على عدم السماح بمغادرة أي من موظفي المستشفى ابتداءً من الليلة وحتى إشعار آخر..