مصدر قبلي : لا صحة لمقتل عناصر من القاعدة في المحفد وجميع الغارات عشوائية

نفى مصدر قبلي الأنباء التي تحدثت عن مقل عناصر من القاعدة يوم أمس في غارة جوية في المحفد... لافتاً في الوقت ذاته الى ان الغارات الجوية تتم بشكل عشوائي وليس على اهداف.

وقال المصدر في افادة خاصة بـ(عدن الغد)" ان سلاح الجو اليمني دأب منذ اسبوعين بشن غارات جوية على اهداف عشوائية , ولم يصب اي اهداف ارضية كما تدعي السلطات اليمنية".

وأوضح المصدر القبلي الذي كان يتحدث عبر الهاتف من بلدة المحفد  الجبلية شرق زنجبار  " ان الغارة التي نفذها سلاح الجو يوم أمس كانت بشكل عشوائي ولم تصب اي هدف للقاعدة".. مشيراً الى ان سلاح الجوي دأب على القيام بطلعات فوق سماء المحفد قبل ان يفرغ حمولته من الصواريخ في شعاب وجبال خالية ولا توجد فيها اهداف".

وقال " خلال الأعوام القليلة الماضية دأبت السلطات اليمنية وبشكل يومي على الحديث عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم القاعدة في الوقت الذي لو تم احصائهم لوصلت اعداهم القتلى بالآلاف , وهذا ما يعزز شكوكنا حول جدية السلطات اليمنية في حربها على القاعدة".

وكانت وسائل اعلام يمنية قد  تحدثت على لسان الاجهزة الأمنية ان الطيران اليمني قد شن غارات على مواقع للقاعدة في المحفد , واوقع  قتلى وجرحى في صفوف عناصر التنظيم.