اهالي منطقة حرض يتمكنوا من طرد التكفيريين من مناطقهم .. والاحمر غادر الى السعودية

بعد اشتباكات عنيفة منذ مساء الامس بين أنصارالله والمليشيات التكفيرية في منطقة حرض على أكثر من جبهة ، تمكن أنصارالله و أهالي حرض و عاهم مساء اليوم من إلحاق خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بالمليشيات التكفيرية.

كما أكدت مصادر مطلعة سقوط نقطة مثلث عاهم في يد أنصارالله بمنطقة "حيران" ، 

وقالت المصادر أن أنصارالله و اهالي حرض و عاهم تمكنوا من إحراق سيارة نوع "دينة" محملة بالأسلحة أرسلها حسين الاحمر إلى التكفيريين أثناء مرورها بالمثلث.

وأكد المصدر أن سقوط مثلث عاهم بيد أنصارالله وتقهقر عشرات التكفيريين المسلحين ، سيشكل نقطة تحول كبير في الصراع في المنطقة ، سيما بعد الانهيار السريع والمتفاجئ للتكفيريين ومايعانونه من حالة إرباك وعدم تصديق لما يتعرضون له من هزائم عجزوا أمامها عن لملمة أشلاء جراحهم وقتلاهم .

وكانت اشتباكات عنيفة قد دارت بين أنصارالله وبين المليشيات التكفيرية منذ المغرب في أكثر من جبهة مفتوحة في فج حرض..

ورصدت المصادر قرابة عشرين نقطة تقطع نصبها التكفيرييون في فج حرض وبني مروان والطريق الردمية .

و ذكرت مصادر مقربة من حسين الاحمر ان الاخير غادر فجر اليوم الى السعودية في زيارة مفاجئة يقال انها للتشاور ، فيما اعتبره متابعون و سياسيون انها عملية هروب ذكية من الالتزام امام المسلحين التكفيريين ماديا و اللجوء الى السعودية للدعم و المساعدة .

و يرى اخرون ان سفر الاحمر الى السعودية يأتي كمحطة للانسحاب من المعركة بطريقة ذكية لكي يعود الى صنعاء لاقامة زفاف ابنته الخميس المقبل على نجل شقيقه حمير الاحمر .