مسلحو دماج يرفضون استقبال قافلة غذائية ويمطرون لجنة الوساطة السلفية برئاسة الشيخ المروعي بالرصاص

رفض المسلحون التابعون للشيخ الحجوري رئيس مركز دماج اليوم السبت استقبال القافلة الغذائية التي جهزها ابناء محافظة صعدة والسلطة المحلية بالمحافظة وحاصروا لجنة الوساطة السلفية برئاسة الشيخ السلفي عبدالواحد المروعي التي دخلت بالأمس الى دماج لاقناع الحجوري بالسماح للقافلة الغذائية بالدخول.
وكانت اللجنة المكونة من شخصيات سلفية على رأسها الشيخ عبدالواحد المروعي قد تمكنت أمس من الدخول إلى دماج ومقابلة الحجوري وأقنعوه بالسماح للقافلة الغذائية بالدخول الى دماج.
مصادر خاصة أكدت لـ "الرابط" أن اللجنة السلفية تمكنت اليوم من الخروج دماج بعد أن حوصرت من قبل من يوصفون "بالتكفيريين" الذين اطلقوا وابلا من الرصاص على موكب اللجنة غير أن الشيخ عبدالواحد المروعي لم يتمكن في البداية من الخروج حيث اختبأ بالقرب من المجمع السكني لمسلحي الحجوري حيث اطلق المسلحون النار عليه من جبل البراقة حيث يتمركزون مصيبين لسيارته بعدة طلقات قبل أن يتمكن من الخروج نهائيا من دماج.
من جهة أخرى أكدت مصار موثوقة لـ"الرابط" أن من يوصفون بالتكفيريين في جبهة كتاف نقلوا جرحاهم أمس بواسطة أربع سيارات إلى السعودية عبر منفذ البقع بمساعدة من اللواء علي محسن الأحمر وتسهيلات سعودية لدخول الجرحى واستقبالهم في المستشفيات.